71

116 5 7
                                    

- فمكان آخر

شحال بقى واقف متردد قدام البار واش يدخل ولا ما يدخلش! اصعب لحظة كتمر فيها فحياتك هي الوقت فاش كتولي متردد باش ترتاكب واحد الحاجة لي غاتندم عليها من بعد... كتولي داخل فحرب مع نفسك لي ديما كتفوز عليك .. ومن بعد مرحبا بتأنيب الضمير...

خطى بخطاه اتجاه البار .. دخل وكأنه كيعيش واحد لقطة ديال ديجا فيو.. نفس المشهد كايتعاود..!
ونفس اللقطة كايشوفها وكتجيه مألوفة... مشى لبلاصتو فالكونطوار .. جلس رجل فالارض ورجل طاويها وحاطها فوسط الكرسي..  حاد مرفقو فوق الكونطوار... حتى تحط ليه كاسو .. كيف كيبغيه .. كانو حافظين شنو كايبغي... هز براسو لسيرفور وهز كاسو كايجغم... شرب كااس لول وضرب نص فالثاااني... حط گاارو ففمو وحط يدو فالجيب كايقلب على بريكة.. حتى وقفات فجنبو .. حطات يديها فجنب فمو واليد تانية شعلاتلو الگااارو .. وبعدات متكية على الكنطوار .. كانت لابسة كسوة فالذهبي حد الفخااض..

منى: (بصوت مبحوح) حتى قلت لكوميسير.. دار عقلو وما بقااش سكااايري... (غمزات ليه) وااش بيك آزين دالعاااالام.. منهاار دفنوه ما زاروه...!!

يوسف: (بصوت ثقيل) كنتمنى شي نهاار نجي لهاااذ  *لاوي وما نلقاااكش..

منى: (دوزات لسانها على شفايفها لبارزين) باش تهنااا من شوفتي .. ولا حيث بنت لك ماشي ديال تكرفيص.. (عوجات عنقها وقربات لعندو وحطات يدها على رجلو) شبااانلك نتزوجوو آحبي .. متخاافش انا ماشي بحال داك لمعقداات لي كاتزوجو بيهم ما كايخليوكومش دخلو شراب لدار... وما كيبغيوش يت ـحبنو معاااكم.... (ختمات كلامها بقهقهة عالية)...

يوسف: (نزل رجلو حتى طاحت يدها) مكنتزوجوش بال ـحاب .. ديااال زواج باينين .. وديال زهوو باينين...

منى: (كتهضر وضحك كلامو كان عادي بنسبة ليها) هههه وعلاش اسيدي كتخليو بنت نااس فالدار .. وكتخرجو تقلبو على ال ـحاب ؟

يوسف: لي عندو بنت ناس وخرج كايقلب على ال ـحاب ..
راه ولد ل ـحبة....

منى: هاي هاااي ههههه نسيتي راسك... حتى نتا درتيها  خليتي مرتك حاملة وديتيني لزهو ال9__واااد... ههههه

يوسف: (زير على سنانو مفقص وكره داك نهااار لي امين حط كاع وراقيه قدامها) ديهااا فk__ررررك شوية....

منى: (كمشات ملامحها على وضعية البكا) أهئ اهئ .. انا حاااملة منك (شدااات فيدو بترجي) عفااك متخلاش عليا اسكاايري... خااصك تسترني...

يوسف: (دفعها مكره و مكمش عينيه من صداع ضرو فراسو) غانبدل هاذ العتبة بمسبتك حااامضة د*ب...

منى: (كضحك وعينيها منيمين باين فيها شاربة) تخيييل تجي شي *حبة زهيتي معاها دير لك هاذ لبلان اسكايري...

يوسف: (نتر كارو كايسوط الدخان) لي كايطرا ليه هاد البلان حمار..

منى: دابا تخيل داك نهار كون كان البروطيكس مثقوب وحملت شغادير گااااع ؟

خطيئة العشق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن