فجهة وخرى...
أشرف کان ناعس على لكانابي ساد عينيه حتى فيقوو صوت التيليفون فتح عينيه بتقااالة ... مخسر سيفتووو .. رما تيل.. وناض کایمسح على وجهو و راسوو ... کيحس بالحرييق تفكر احداث البارحة ... تنه معارف شنو يديير کايحس بواحد الغضب كبييير من جهة زكية ..
ناض بالخف غادي بالحفة فتح عليها الباب ديال لبييت لقاها كالستة فلارض متكية على لحيييط متبثة .. عينيها فاتجاه وااحد .. اللیل کامل مسذاتش عينيها .. مخشية وسط ليزار و ملامحها كانو باهتيين..
... جلس فطرف السرير و هي حست بيه ... ودارت کتشووف فيه بغضب وعينيها عامریین حقد ...
هو الاخير ..نطق فوجها بصوت مزعزع...
.....
اشرف: متخاافيش مزال ملحتووو فكرت وقلت مزال عليييه الحااال شوية...مجاوباتووش غیر کتشوف فييه بنظرات كلها حقد وكراهية..
اشرف: كايعجبني الضرب .. لي کیکون بالبارد ماباغيش نعطيك ضربة وحدة فالبلاصة...
ناضت من بلاصتهااا كتعثر محاملة تسمع لاصوتوو و لا تشوف فوجهو...
زكية: بغيت نمشي بحاالي كرررهت نسمع صوتك ولا نشووووف وجهك..
اشرف: وي غاتمشي ولكن مزال غاترجعي واتسمعي صوتي واتشوفي وجهي بزااف...!
بغا يشد فيديهاا .. وهي تنتر منو بقوة وغوتات فوجهوو...
زكية: متقیییسنیيس مغانرجعش عندددك شنوو مزاال باغي مني باك لي بغيتيه خديتيه و بهدلتيني كيف بغيتي .. نتا احقر انسان شفتووو فحيااتي خسارة الثثقة والحب لي عطيتك... لعبتي بیا وضحكتي عليا حرقتيني بفعيااالك.... حتى دارنا معندیییش لوجه باش نمشييي ليها...
الهضرة كتخرج ليها بزز عينيها ولاو حمرين وروحها باغا تخرررج...
شدها من الفك ديالها مزير عليها شعلااتو...
اشرف: جمعييي فمك المووسخة كتهضري بحال شي وحدة ضحيبية ونتي فعاايلك دیال شیطااان مآ متیقش هاد دموووع وهاد الهضرة وكيما قلت ليك غادي تخلصي وانا لي غانقرر...
تفکات منو بقات كتلهت خرجات فيه عينيييهااا بحال نااار شداتو من تيشورت بغضب..
زكية: نتا شنووو مزال باغي منيييي شنووو... ق قتلني ... ق لتني و هنيني حسن ليك....
كان مرکز معاها بنظرات جاامدة وهي غاتحماق قداامو...
اشرف: المووت رحمة لوحدة بحاااالك...
زكية: نتا علاش كتكرهني لهاد درجة شنوو درت ليييك ياك قلتيييي مكتبغينيش ومکنعني ليييك والوو وكنتي دايرني غير ضحكة علاش بقى فييك لحاال ... ياك انا بالنسبة لي غير قح.....بة تتهصر بحال لي لعبت وران ظهرك .. علاش بقى فيك لحال !!
أنت تقرأ
خطيئة العشق
Aksi💫#مكتملة💫 #خطيئة_العشق كتابة: زينة الحراق - قصة بسيطة بطابع درامي .. رومانسي .. كذلك واقعي .. كتبتها بحب .. وبغيتكم تقراوها بحب .. خيوط خطيئة العشق قدام .. هي خطيئة عشق من الماضي .. واللي بسببها غادي يجيو أشخاص آخرين و غايعاودو يحييوها بطريقة آخ...