دازت مدة على وصولهم لكلينيك .. كان كيمشي ويجي كل مرة يهز يدو يمسح على شعرو .. حتى خرجاات الطبيبة وخولة معاها .. قرب عندهم بلهفة و نظراته كلها تساؤل ..
عثمان: (بلع ريقه ونطق) شنو واقع؟ (شاف لخولة) ندى بخييير والبيبي!!
طبيبة: (قاطعاتو باستعجال) حاليا اسيدي كلشي مزيااان.. ولكن مراتك خاصها تولد .. فاقرب وقت حيث الجنين فوضعية الولادة ..
عثمان: (بصدمة وخوووف صدماتو) ش شنووووو ؟ ولكن راه باقي لوقت (تنهد بقلق) دابا هي غادي تولد دابا !!
طبيبة: (ومات ليه براسها بلايجاب) ولكن خاصها تولد قيصري حيث عملية المخاااض واضح اتآخررر وممكن الجنين يتخنق .. داكشي علاش خاصها تولد قيصري ..
نطقات بكلامها ومشات بسرعة .. امااا عثمان بسرعة تمشى جهة الغرفة عند ندى .. دخل لعندها .. لقااها كتبكي خاايفة حيث اول تجربة ليهاااا .. وفنفس الوقت خايفة توقع لشي حاجة .. لولدها .. خصوصا انها سمعات بزاف على مخاطررر ومضاعفات الولادة المبكرة...
قررب عندها وشد فيدهاا .. كانت مستلقية على السرير حاسة بحرارتها مرتافعة ولالم كيجي ويمشي .. هزاان عينيها فيه مدمعين...
ندى: (بقلق وخوف)عثمااااان ما غيوقع والووو طبيبة قاتلي خاص نولد داباااا....(بلعات ريقها ) خايفة اعثمان خايفة بزاااف
عثمان: (كيحاول يطمنها واخا حتى هو مقلقو الموضوع) شش (طبع قبلة حنينة على شفايفها وزير على يدها) ماغايوقع واااالوو ان شاء الله وكلشي غااادي يدوز بخييير .. هاذشي عااادي احبيبة.. ماتخافيييش كلشس غادي بيخييير اتنسااي هاد لخوف كامل فاش تشوفيني ولدنا قدامك وتسمعي غواتو
ندى: (بلعات ريقها وخدات نفس طوييل) كنتمنى آ عثمااان (غمضات عينيها حتى نزلو دموعها ) يااااررربي مايوقع واااالووو لوووولدنااا مزااال باااغاا نفررررح بييييه اعثماااان...انحمااااق الى طرات ليه شي حاااااجة
عثمان: (حط جبينو على جبينها..) ما يوقع والوو اعمررري .. (هز يدو عطها بطنها) مزاال تفرحي بيه ويكببررر بينااااتنااا.. هي الكريشة اتفش كنت مزااال باااغي نضحك عليييك القزمة ..
ندى : ( ضحكااات فوسط دوعهاا وحطااات يدها على يدووو.. ) شفتيي كنتي ديما ضحك عليا (عضات على شفايفها من لالم لي حسات بيه) كنتي تقووولي حبة جلبانة عندها رجلين....
عثمان:(حض وجها يين يديه) ندى ماتخافييييش عارفة اتكوني خايفة مكرهتش كون قدرت نكون حداك ولكن معندنا منديرو(قبل شفايفها) كوني قويية واخااا ادخلي وان شااء الله اتخرجي بيخييير نتي ولبيبي
ندى:(نزلو دموعها بشهقة) غغغ غايدوز كلشي بيخيير انا تايقة فالله مغايطرا والو ..
عنقها عندو بقوة قبل جبينها وبطنها ومسح لياا دموعها
أنت تقرأ
خطيئة العشق
Action💫#مكتملة💫 #خطيئة_العشق كتابة: زينة الحراق - قصة بسيطة بطابع درامي .. رومانسي .. كذلك واقعي .. كتبتها بحب .. وبغيتكم تقراوها بحب .. خيوط خطيئة العشق قدام .. هي خطيئة عشق من الماضي .. واللي بسببها غادي يجيو أشخاص آخرين و غايعاودو يحييوها بطريقة آخ...