جبدها من شعرها حتى حسات بجلدة ديال شعرها حرقاتها .. ورجع زدحها مع الحيط حتى شهقات بالم وهو عينيه ولاو حومر .. من شدة الغضب لي شعل فداخلة وهي كتبكي متالمة وهو مزير على فكها
اشرف: ( زفر بغضب) اناااااا باغي نبدا معااك صفحة جديييدة ونتي هازة فكرشك ولد دااااك ولد ل**حبة لي بسبابو انا فهاااد لحالة (طلق منها كيسوط وهي كتبكي وتشهق ) خدااك مني يااااك ونتي عطيتيه رااااسك وليتي لواااحد اخور من غيرييي ياااك..(ضحك مغدد) ههههههه باغيين تكونو عائلة وصلتو لولاد گاع..
دوز لسانو علي شفايفو ولا حمر وكيترعد وهي كاتمة صوتها خوفها ..
زكية: (بصوت مرتجف) عفااااااك خليني..
مخلاهاش تكمل كلامها حتى نزل عليها بصفعة قوية لوجها خلاتها تفقد توازنها وطيح على كرشها وجها مخلط بالبكا وجنبها كيضرها ..رجع شظها من شعرها وعطاها صفعة ثاتية حتى سال دم من وجها وهو كينهج عينيه تسدو بالغضب والحقد..
زكية: (كتصرخ بخوف) بععععد منييييييي (حقدات فيه عينيها لي تورمو بالدموع) غادي تآدي لياااا ولدي هووو مضرك فوالووو خليني عليك..(كتشهق وتبكي) كنت خشيت فيك مووس حيت حگرتي عليا مغاديش نتردد دابا الي حاولتي تحرمني من ولدي..
اشرف: (تبسم بسخرية ورجع شدها من شعرها مزير عليه وهي كتبكي) مااايمكنش نخليييييه يبقى عايش (رفع نبرة صوته بقسوة) قتليني الى بغيتييييييي انا اصلا ميييييت (صرخ فوجها ) غادي تندميييييي حيت ختاريتييه هووو غادي تندمي ازكية حيت عطيتي راسك لواحد غيريييي ...غاندمك على فعلتك..
جرها من شعرها فالارض غادي مخرجها من لبيت وهي كتفركل برجليها وتراطا ليه باغيا تحرر منووو وكلها خوف .. خايفة يقتل ليها ولدها ويحرمها منوو..
زكية: (كتغوت حتى تبح صوتها ) وطلللللق منييييييي...اشرف خلينييييي عليييييك الله يرحم ليييك الواليديييين ماديريييش فياااا هاكاا (كتحس بداتها كترخا والسخفة شداها لكن كتقاوم) ماديييرش شي حااااجة تندم عليهااا انا معمري اديتك فشي حاجة علاش كادير فيا هاكا..
كيسمع فكلامها لي محرك فيه والو من اللحظة لي عرفها حاملة تعماو ليه العينين مابقى كيشوف والو من غير يطفي العافية لي شعلات فيه .. هبطها من الدروج حتى تزدح راسها مع واحد الدرجة جاتها الضربة قاصحة حسات بالم فظيع ختارق راسها حتى بداو عينيها كيتسدو وجسمها ترخا حتى فقدات الوعي..
_______
وسط بيت مظلم ... مربوطة فكرسيي من يديها ورجليها.. وشعرها نازل على وجها.. وشي كدمات فوجهااا ..ودم مجموع حدا فمهااا...تتعض على شفايفها من النغزاات لي فكرشهااا .. عينيها حومر ومنتفخين .. وجها مخلط بالبلكاا..حسات بالضووو قتاحم ديك العتمة لي كانت وسطهاا ..هزات راسها بتثاقل وعينيها دمعانين .. شافت لباب تحلال ودخل منهااا تيضحك والگارو فموووو ..كيبتاسم بخبث كبيييير.. حقداات عينيها فيه بكررره وإشمئزاز قرب تحنى لمستواهاا مختارقها بنظراتو..
أنت تقرأ
خطيئة العشق
Action💫#مكتملة💫 #خطيئة_العشق كتابة: زينة الحراق - قصة بسيطة بطابع درامي .. رومانسي .. كذلك واقعي .. كتبتها بحب .. وبغيتكم تقراوها بحب .. خيوط خطيئة العشق قدام .. هي خطيئة عشق من الماضي .. واللي بسببها غادي يجيو أشخاص آخرين و غايعاودو يحييوها بطريقة آخ...