54

90 4 5
                                    

يوسف: (حك فدقنو بنظراات استفزازية) مرحبا بنسيبي ..علاش معلمتنيش راك جاي باش نستقبلك فالباب !

خليل تمشى جهة يوسف باندفاع .. حتى لمحها دخلات موراه .. وقف كيحدق فيها بغضب ..تكا على لحيط مفيكسي نظراتو عليهاا .. كيباان معصب ومزير على قبضة يدو ..دم تجمع ليه فالعروق بكثرة الاعصاب عوج عنقووو... ويوسف رامقو بنظرة هادئة وخولة مبتاسمة ليه وكطمئنو بنظراتها..

خولة: خليل غادي تخرج من هنا كون هاني ..

مجاوبهاش .. غير كيشوف فيها شاد راسو عليها بزز ..يوسف شاف فيها ..

يوسف: خلينا بوحدنا عفاك

هزات راسها .. و شافت فـ خليل بنظرة اخيرة وخرجات ويوسف سد لباب وتوجه گلس على جنب لبيروو بنظرات استهزاء وخليل غير واقف بهدوء على عكس العاصفة لي فداخل ديالو..

يوسف:(طلعو وهبطو ببرود ماباغاش يبين بلي خولة لي عيطات ليه ) على صدفة متوقعتكش تكون نتا لي سالخ سيد ..

خليل تبسم ب فعز عصببتوو باستهزااء دغيا قدر يفهمووو

خليل: (بنظرة مستفزة) عارفها هي لي عيطات ليك(تنهد بفقصة) وانا ممحتاجش ليييك (فتح يديييه كيضحك بلغدايد) من لخر .. ولي نطولوه ونقصروه دير لي خاصو يدااار معايا..

يوسف حك فدقنوو كيضحك بهدووء وخليل كيحاول يبقى مهدن واخا راه قرب ينفاااجر معصب من هاد الموقف لي تحط فيه .. مرضااش خولة طلب المساعدة ديال يوسف واكثر حاجة مخليااه يتحرق المجية ديالها لهنا مابغاهاش تبعو وتجرجر معاه... غير كيصوط وينهج ويديه كيترعدو..يوسف لاحظ تصرفاتو وبلي ماشي هو هاداااك .. فلاخير تنهد وهز راسو فيه..

يوسف: عرفتي شنو خاص يدار معاك..خاص نهز ديلمك ونهبطك تربى مزياان باش تهد شوية .. اصلا وجهك غير ديال لحباسااات (تنهد بقلة حيلة ) ولكن جات فوجه مراتك لي تابعاك وهي حاملة فلاخير هي لي غاتجي فيها دقة ..

خليل هنا وصل لاخر حد كشكش ودغياا سعر جاوبو هو مغزر علي سنانوو

خليل: هاد الهضرة زيدهااا ف*رك مزيانة هادي ؟

غرب عندو مجنن بغا يضربو تجنن علييه وهضرتوو لعبات ليه على الاعصاب..يوسف سبقو وشد قبضة يدووو وقرب لوذنو هضر مغدد..

يوسف: تعلم تحكم فاعصابكـ راه ما كاينينش بوحدنا .. اصاحبي اتجيبها غير فكرك ...على للاقل الى مكانش كيهمك راسك تهمك هاديك لي تتسناك برااا ومخلووعة عليك ..

بعد عليه كيشوف فيه بنظرات حااقدة ويصوط لي مخلييه يتراجع غير تفيكرو فخولة باغي يتفك باش يخرجهاااا ويديها محاملهاااش تبقى تمااا اما كون جات عليه يخلطو وميتسوقش حيت استفزوو ومن لحوايج لي كايلقي فيهم مشكيل هو يسيطر على غضبووو حاجة بسيطة تتخليه يشعل..... رجع تكا على لحييط حتى دخل واحد شاف فيوسف ودار ليه اشارة بلي مكاين والو عاد نساحب ورجع يوسف كيشوف فخليل بصرامة..

خطيئة العشق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن