72

72 4 2
                                    

فتحات عينيها على صوت تيليفون لي كان كايرن باستمرار.. تقلبات فبلاصتها هزاتو  وفتحات الخط بدون ماتشوف شكون المتصل
..
مسرح فالسرير لابس تيشورت وسرال كيطمة عينيه منيمين.. كان يالاه رجع من دار باااه ... وتيليفون على ودنو....

يوسف: (بصوته الخشن الهادئ) صبااح الخيير على الي مطيرا  نعاسي....

تنهدات بعصبية فور مسمعات صوته جلسات فبلاصتها كاتسوط  وجاوباتو بنرة قاصحة..

زكية: علاش مصوني عليااا ومفيقنييييي

يوسف: (تبسم من عصبيتها وهو كايحك فشعرو) بغيت نصبح على صوتك باش يدوز ليا نهااار مزياااان

زكية: (قاطعاتو بانفعال) انا بغيييت لييك العدااااب الى ماتفرقتييييش عليا...

يوسف: (تنهد باسى)  اصلاا لي يقلق زينة لعيووون سر دينمووو غير العذاااب...

زكية: (قلبات عينيها بملل كاتحاول تبقى مهدنة) يوسف شنو بغيتي !

يوسف: بغييت نشووفك (تنهد ) بغيتك تجييي عندي...

زكية: (قهقهات بصوت عالي ) اييه مكااينش شي اوامر أخرى اسي يوسف ?

يوسف: (بجدية) زكية راه بصح بغيت نشوفك ضرووريي...

زكية: اوا سمع نقولييييك هاديك هي لي مغاديييش تحلم بيهاا وداباا قطع وماتبقااااش تعيط لياا...

يوسف: حبسي  زكية .. شوفييي راه ضرووري ماتنسااايش بيناتنا ولد وخاص نهضرو فشحال من حاجة خصوصا انه قريب يتزااد متقصحيييش رااسك  صاافي ياك عطيتك طلاقك وعاطيك تيساع يعني راه غير على قبل لولد سي تو!

زكية: (بللات شفايفها كتفكر فكلامو وجاوبات برفض) مابغيييتش لي عندك قولو هنا فتيليفوووون...

يوسف: (تنهد بنفاذ صبر ونطق بحدة) الهضرة ماشي ديال تيليفووون...

زكية: اوا صافي نتلاقاااو فشي كافييييي ونهضرو فهادشي لي كاايخص لولد مزيان هاكاا...

يوسف: (زفر بعصبية وشمر على نيفو وتقاد فجلستو )عيان مريض مهلوووك مقادرش نووض من بلاصتيي .. صافي راه مغاديش ناكلك متعيقييييش واش مكاتيقيش فيا....

زكية: (جاوباتو بنبرة صارمة) لا مكانتييقش فيييك...

يوسف: (ضحك ضحكة ديال لغدايد وهو كايحك فدقنو )  لهاد الدرجة خايفة تكوني معايا فبلاصة وحدة بوحدنا !

زكية: (بلعات ريقها باحراج وهي مزيرة علي تيليفون ) لا مخايفاااش غير مابغييتش اصلا مابقيناش مزوجيييين حشومة نجييي عندك لداااار...

يوسف: (طلق ضحكة عالية ونطق بسخرية) ههه  الله يهدييييك نسيتي ايام كنتي تجي عندييي قبل زوااااج زعماااا  مابيناتناااش هادشي  احبيبة   راه مدوزناااش لقليييل...

خطيئة العشق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن