كانت فبيتها تتمشي وتجي من بعد ليلة.طويلة بزز باش غمضات عينيها والخوف مسيطر عليهااا ..گلسات فطرف سرير وهزات تيلبفون تتشوف فدوك تصاور وتصووت وتفرك بصباع بيديهاا حتى قفزات فاش سمعات صوت تيليفووون ...غير لمحات نمرة بلعات ريقهاا وهرات جاوباتو بصوت مرتااجف...
زكية:(بخوف) شنو بغيتي منييي واش مغادي تفرق عليااا...
اشوف:(بخفوووت) لا ااغزالة ديالي واش انا موحشك ونتفرق عليييك ...مقلتيش كيجاوك لي سوفونير ديالنا مجاكش لحنيين لياماتنا(تنهد) انا بعداا توحششتهم...
طلعات نفس بزز وهضرتوو تتزيد تحفر فقلبها وتخليي الخوف يزيد يتمكن منها ...غير من هضرتووو عرفاتووو مزاا حاطها فراسوو ومغادييش يعطيها تيساااع وكلها خوف يدير لينا المشااكيل ويجبد ماضيها لي كتحاول تنساااه...
زكية: حنى سالينا شحال هادي واش نسيتي داكشي لي درتي فيااا عفااك خرج من حياتيي اشرف انا مزوجة داباااا(تغرغرو عينيها بدموووع) صافي خليني نعيش حياتي متزيدش تنكدها عليااا عفاااك...
اشوف:(عض على شفايفووو بعصبيية ولكن مابغاش يبين ليها بلي تعصب باغي يخدم معاها لحييلة) وفين هو لمشكيل الى كنتي مزوجة فين غايشوووفك اصلااا احبيي...
زكية:(عصبهااا حتى شعلااات )وواش نتا بعقلك عارف هادشي لي كتقولييي واعيي بخطورتووو ..
اشرف: متبقاايش تحماقيي علياااا اتعصبيني انهز دوك تصاور انورييهم لعاالم وكلشيي يعرفك شكتسواااي قلتي تزوجتيي صافي قطعتي لوااد ونشفو رجلييك ...ماشي اشرف لي كيتلاح لطوووش مزال متتعرفينيش اصغييورة...
زكية محد تتسمع هضرهووو تتزييد تعصب ودمووعهاا كيهبطووو ...مزال تتحاول تستوعب هاد الموصيبة لي طاحت على راسهاااا....
زكية:(بترجيييي وكلها تترعذ) ماذيريييش فياااا هاكااا عفااك اشرررف حراام علييك..
اشرف:(تنهد بملل) بلا بكاا ديري شي وقيت نشوفك فيك خاصناا نهضرووو...
زكية:(شهقات بغصة) واش حماقيتييييي فاش غانهضرووو
اشرف: غاتهضري ولا غانجي برجلييي عندك فين ساكنة !!
زيرات على تيلبفوون شفايفها حمراتهم بالعضاان وكلها تزنگاات ورجفة طالعة مع دااتهااا...سرطات ريقهاا وجاوباتوو بتلعثم..
زكية: مم من..قدرش مكيخلينيش نخرج بوحذديي..
اشرف: ضونك فاش تكوني تتقراي غانجي عندك لافاك ..كنظن مكيدخلش معاك ليهااا !!
زكية:(تتشهق ودموعها محبسوووش ) عفاك اشرف ماديرش فيا هاكااا...
قبل متجاوبو كان قطع عليهااا .. لاحت تيليفون ويديهاا تيترعدوووو بالخوووف معارفاش شنوو دير خايفة يوري تصاورها معاه ليوسف وخوتهااا ..غطسات راسها بين رجليها تتفكر فشي حل حتى دخل يوسف غير لمحها فديك لحالة قرب ليها بخووف شد فيها طلع ليها رااسهاااا...
أنت تقرأ
خطيئة العشق
Action💫#مكتملة💫 #خطيئة_العشق كتابة: زينة الحراق - قصة بسيطة بطابع درامي .. رومانسي .. كذلك واقعي .. كتبتها بحب .. وبغيتكم تقراوها بحب .. خيوط خطيئة العشق قدام .. هي خطيئة عشق من الماضي .. واللي بسببها غادي يجيو أشخاص آخرين و غايعاودو يحييوها بطريقة آخ...