أستلقِي على السّريرِ وانا أضعُ سمّاعاتِ هاتِفِي فِ كِلتا أُذُناي، رافِعةً مُستوى الصوّتِ الى آخِرِه.
جميلٌ ان أستَمِعَ الى صوتِهِ يوميّنِ مُتتالِين، وسـأسمَعُهُ يومِيّاً..!
حياتِي ليست بـذلكَ السّوء.
بِتُّ اتحمّسُ لـموضوعِ الحلقة، حتّى انّنِي جلستُ أُفكِّرُ فِ موضوعٍ مُحتمَلٍ لـحلقةِ اليومِ قبلَ النّوم.
إخترقَت المُوسيقى البِدائيّة مسامِعِي لـتتّسِع إبتِسامَتِي، أجل انا أُحِبُّ هذا.
"مرحباً بِكُم جميعاً معكُم زِي فِ يومَيّنِ على التّوالِي، سعادتِي لا تُوصَف..!" صاحَ بـحماسٍ لـأُقهقه على لُطفِه.
حتّى انا سعادَتِي لا تُوصَف.
"موضوعِ اليومِ قد يكونُ تعرّضَ لهُ الكُل بـنسبةٍ كبيرَة، وأجل انا مِن هَؤلاءِ الأشخاص، حتّى انتَ هاري صحيح؟ إنّه يهُزّ رأسَهُ بـالمُوافقة." قال زِي ضاحِكاً لـأبتسم.
"انّهُ التّنمُّر، فلـتُشارِكُونا بـتجربتِكُم او رِسالةٍ الى شخصٍ تنمّرَ بِكُم مُسبقاً." قال زِي.أذكُرُ انَّ مدرستِي كانت مدرسةَ راهِباتٍ وكُنتُ أخشاها، وكانت الفتياتُ الكِبارُ دوماً ما يأخُذنَ طعامِي.
"معنا أوليڤيا مِن الولاياتِ المُتّحِدَة، مرحباً عزيزتِي، شارِكينا." قال زِي، هذه أوليڤيا الّتي لم تأتِي الى زِي فُرصةٌ لـتقدِيمِها حلقةَ البارِحة.
"مرحباً زِي، انا سعيدةٌ انّي سـأستَمِعُ الى البرنامجِ يومِيّاً،وعن موضوعِ اليوم، عندما كُنتُ فِ المدرسةِ الثانوِيّة، كانَ الجميعُ يسخرُ مِنّي كونِي كُنتُ أملِكُ تقوِيماً للـأسنانِ ونظّاراتٍ طبّيةٍ كبيرَة" قالت أوليڤيا.
"آوتش، هذا مُؤلِم.!" قال زِي لـأهُزّ رأسي بـالإيجاب، ما هذا الّذي أفعَلُه؟
" ولكن أجل تغلّبتُ على الأمرِ والآن انا فِ الجّامعةِ وبعضُهم يريدُ مُواعدَتِي." قالت ضاحِكَة لـأبتسمَ على لُطفها بينما كانَ يصيحُ زِي بـ'هذهِ هيَ فتاتِي!'
"انا سعيدٌ انّكِ تغلّبتِي على الأمر، فلـتبقَيّ بـخير. والآن، يُحادِثُنا شُون مِن كندا، مرحباً بِكَ يارجُل..!" هتفَ زِي بـسعادة.
بـالطّبعِ لـأنَّ المُتّصِلَ رجُل، لم أسمع صوتَ رِجالٍ فِ هذا البِرنامَجِ سِوى خاصةِ الأيرِلَندِيِّ وهاري.
"مرحباً بِك، يبدو الأمرُ غريباً كونِي الرّجُلَ الّذي يتّصِلُ مِن فترة." قال شون ضاحِكاً لـيُشاركَهُ زِي، انّه لطيف.
"انا سعيدٌ لـسماعِيَ صوتٍ رُجولِيّ فِ هذا البرنامَجِ غيرَ نايل وهاري، شارِكْنا تجرُبَتَك."
"لقد كُنتُ أُحاوِلُ جذبَ إنتِباهِ فتاة، وأظُنّ انّ الأمرَ نجَح لـأنَّنِي كان يتِمُ مُضايقتِي يومِيّاً، ولكنّنِي إشتَبَكْتُ فِ عراكٍ مع مُتنمِّري والآن انا وتلْكَ الفتاةُ نتواعَد..!" قال شون ضاحِكاً.
"فلـيُبارِكُّما الرّب، والآن، انّهُ نايلر مرّةً أُخرىٰ..! إقطعَ الإتّصالَ هاري لـكيّ لا يتفوّهَ ذاكَ الشّابُ بـشيئ." قال زِي ضاحِكاً لـيُشارِكه صاحِبُ الضّحكةِ الجميلة.
"أـهذهِ أشكُرُكَ الّتي تُخبِرُنِي بها كونِي أُشارِكُكَ ايّها المُمِل؟" سأل نايل ولا.
قد تكونُ لطيفاً سيّد نايل ولكن زِي ليسَ مُمِلّاً، بل انا.
"ايّاً يكُن نايل كيفَ حالُك؟" سأل زِي، بـالتّأكيدِ يتجنّبُ ان يسألَهُ 'شارِكْنا تجرُبَتَك.'
"إجابةً على سُؤالِ اليوم.." قال نايل لـأستمعَ الى تذَمُّرِ زِي لـيُكمِل:"تذكُرُ عندما كُنّا فِ المرحلةِ المُتوسّطة وكان الفتيةُ الكِبار يقومن بـسحبِنا مِن سروالينا؟" سأل ضاحِكاً لـأنفجِرَ ضاحِكة.
"انا أكرَهُكَ نايل، هاري يُخبِرُكَ المِثل ومُتأكّدٌ انّ ليام ولويس سـيُخبِرانِكَ المِثل ان كانا يستَمِعان..!" قال زِي لـتُملَأ أُذُناي بـضحكةِ نايل.
"آمُلُ انّهُما لا يفعلان، وداعاً زِيزِي، أُحبُّك." قالَ نايل لـيضحكَ زِي بـدوّرِه.
"أظُنّ انّ اليومَ ليسَ يومَكَ نايل، مرحباً بِكَ لويس." قال زِي لـأنفجر ضاحِكة.
نايل المِسكين.
"مرحباً بِك، انا فخورٌ بِكَ وأستمِعُ الى برنامِجِك، وأُريدُ ان اوجّهَ رِسالةً الى الآيرلنَدِي وأُخبِرَهُ تبّاً لك. وليام.بـجانبي يُخبِرُهُ المِثل.وداعاً." قال لويس ثُمَّ قُطع الخط.
هذا كانَ سريعاً ووقِحاً، لكنّي أحبَبْتُه…!
"رَحِمَكَ الرَّبُّ نايلر، نحنُ مُضطّرّونَ لـإغلاقِ الحلقةِ الآن بـسببِ بِضعةِ ظُروفٍ فنّيةٍ ولكن أعدِكُم انّي سـأُعوِّضُ الأمرَ غداً، أُحِبُّكم جميعاً..!" وحسناً، تحطّمت.
دخلَت والِدَتِي الغُرفةَ وهي تنظُرُنِي مُبتسمةً قائِلة:"جولييت، الا تنوينَ الذّهابَ الى مجموعةِ الدّعم؟"
وأجل، ها قد بدأنا.
-
السّلامُ عليكُم♥تشابتر صغير وسريع مع انّي مب راضية عنّه.
المُهِم، مش مُتأكّدة امته مُمكِن احدّث تانِي مرّة والسّبب لـظروف حرفِيّاً أصعب ما مرّت عليّا، أُعذُرونِي ودعواتَكُم يا جميلات.
دُمتُم بـخير:)
-ً
أنت تقرأ
Radio Station // z.m {Completed}
Fanfictionلَم أرَه مُسبَقاً، ولكِن سَماعُ صَوّتِه، ضَحِكاتِه، نِكاتِه، حَديثه مع الإتّصالاتِ الّتي يتلقّاها يوّمِيّاً فِ السّاعةِ الخامِسةِ عَصراً على المَحطّةِ التّسعِ والتّسعون فاصِلَ تِسعة فِ بَرنامَجِه، تلكَ الأشياءُ البَسِيطة، جعلتنِي أُحِبُّه. - Highest...