تشآبتر مِن المدرسةة🙊
تشآبتر قصير، لكِن أمآنة قدّروا انّي أحآوِل انّزِل مع الدّرآسة:"
إستَمتِعوا✨❤
-"انا لم أكُن أعرِف هذآ، انا آسِفٌ جولييت." تمتمَ آيزاك بـندمٍ لـأبتسمَ لهُ فِ المُقآبِل.
"لآ بأسَ آيز، وكـأنّ الأمرَ كآن نآجِحاً فِ البدآية." قُلتُ لـيقضِمَ على شِفتِه السُّفلِيّة.
"لآ تحزنِي جولييت، تَملُكِينَنِي وانا أفضَلُ مِن أيّ زَين." قال مُبتسماً لـأبتسمَ لهُ فِ المُقآبِل وانا أتقدّمُ لهُ أُعآنِقُه لـيُبآدِلَنِي العِنآقَ فِ المُقآبِل، يحتَضِنُنِي بـدِفء.
"لآ بأسَ جولييت، أعلَمُ انّهآ تجرُبتُكِ الأولى ولـذا تشعُرِينَ بـبعضِ الخيّبَة، ولكِن صدّقيني، رُبّما هذآ حصلَ لـسببٍ نجهَلُه، ولآ يُمكِنُنا التّذمّرُ بـشأنِ هذا." قال بـلُطفٍ وهو يُحرّكُ يدَه على طولِ ظهرِه لـأهُزّ رأسِي إيجآباً مُوآفِقةً إيّآه.
"رِفآق، هل أُفسِدُ شيّئاً؟" سمِعْنا صوّتَ زَين بعدَ ان طرقَ البآبَ لـأبتعِدَ عن عنآقِ آيزاك الّذي إبتسمَ لي ومِن ثَمّ إبتسمَ لـزَين وهو يهُزّ رأسَهُ نآفِياً.
"جولييت، انا أحتآجُ مُحآدثةَ زَين لـلحظةٍ مِن فضلِك." قال آيزاك لـأعقِدَ حآجِبآيّ، أـيُعقَل انّه سـيُخبِره؟
لآ أظُنّ ان آيزاك قد يفعَل، فـهُوَ شخصٌ لآ يُفصِحُ بـأسرآرِ النّآس، انا على الأقل!
"بـالطّبع، سـأكونُ فِ الحدِيقةِ الّتي تُقآبِلُ المَشفى." قُلتُ لـيبتسمَ كلآهُما لي.
"إنتَبهي لـنفسكِ جولز." قال زَين لـأبتسِمَ لهُ ومِن ثَمّ همَمْتُ بـالنّزولِ الى الحدِيقةِ المُتوآضعةِ أمآمَ المشفى لـأجِدَ فتآةً على مآ يبدو حزِينةً فِ مِثلِ عُمرِي.
"هل انتِ بـخيّر؟" سألْتُها بـلُطفٍ لـترفعَ رأسها لي بعدَ ان كآنت مُخفِضةً إيّآها وقآمت بـهزّ رأسها نفيَاً.
"يُمكِنُكِ إخبآرِي." عرَضتُ بـلُطفٍ لـعلّي أقدِرُ على مُسآعدتها."كيّفَ لي ان أثِقَ بكِ؟ انتِ غريبةٌ عنّي." قآلت وهي نوّعاً مآ مُحِقّة.
"صحِيح، ولكنّهُ لآ يُوجَدُ أفضَلُ مِن شخصٍ غريبٍ تحكِينَ لَه." قُلت أُحآوِلُ التّخفِيفَ عنها لـأتلقّى تنهِيدةً مِنها تدُلّ على انّها إستَسلَمَت لي.
"انّهُ خليلِي، انا لآ أعرِفُ مآ يحصُلُ بيّنَنا." قالت وهي تُريدُ البُكآء لـأضعَ يدِي على كتِفها.
"حسناً لآ بأس، إهدَئِي."قُلتُ وانا أُربّتُ على كتِفها.
"الأمرُ فقَط مُعقّد، لقد إستمرّت علآقتُنا لما يُقآرِبُ العآميَن ولكِن الآن، انا لآ أعرِف."قالت بـقلّةِ حيلَة.
أنت تقرأ
Radio Station // z.m {Completed}
Fanfictionلَم أرَه مُسبَقاً، ولكِن سَماعُ صَوّتِه، ضَحِكاتِه، نِكاتِه، حَديثه مع الإتّصالاتِ الّتي يتلقّاها يوّمِيّاً فِ السّاعةِ الخامِسةِ عَصراً على المَحطّةِ التّسعِ والتّسعون فاصِلَ تِسعة فِ بَرنامَجِه، تلكَ الأشياءُ البَسِيطة، جعلتنِي أُحِبُّه. - Highest...