السّلامُ عليّكُم!!💗
يويويو راديُو ستايشن مرّه كمانن!
مِن رواياتِي الّي بـتوحشنِي جداً الي هوّ يلهوي انا بكتب فيها تانِي.
آسفه عالتّأخير فِ كتابة المُقابلة، وفِ كتابة أيّ حاجه بـصفة عامّة لإن الفُون بايظ وكده:"
وان شاءالله لسّه فِ تشابتر إضافِي ثانِي بس مش هـحدد ميعاد لا:"
وياريت تقرأوا historical فضلاً:")
وأحِب أشكُر الحلوه عالغُلاف الجميل، ملقطش إسم حسابك مع الأسف لكِن تسلم ايديكِ حبيبتي:(♥
مُقابلة مُمتعه💗
-س١/هل سـتُشفى جُولز؟
ج/ جُولييت بـمرض مُلازِم، صعب جِدّاً الشّفاء مِنهُ لـوجودِ مُستعمراتٍ هائِلة من المرضِ فِ الرّئتيّن، تزدادُ نِسبةُ الأورامِ وتنخفِض لكِن لا تذهب.
س٢/ماذا حدثَ مع آيزاك وابنة صديقِ والدِه؟
ج/آيزاك/ أظُنّ أنّ إجابةَ هذا السّؤالِ سـتكونُ فِ مُذكّراتِي الغيرِ مُكتمله، لكنّ الإجابةَ إيجابيّة:)
س٣/هل سـتلتقي جولييت بـآيزاك مرّةً أُخرى؟
ج/ بـدُونِ شك، دائِماً!
س٤/آيزي حبيبي كيّف حالُك؟
ج/آيزاك/ انا بـأفضلِ حال، ماذا عنكِ؟ :)
س٥/زَين/ ماذا فعلت فِ الشّهريّنِ اللّذانِ لم تُحادِث فيهما جولييت وكيّفَ كان شعورُك؟
ج/زَين/ كِدتُ أفقِدُ صوابِي، لم أتلقّى رسائلَ مِنها او مُهاتفات، كُنتُ أعلمُ انّ والِدها كان سـيفعلُ شيّئاً ولكِن عندما طالَ الأمرُ ظننتُ انّ مكروهاً أصابها او ما شابَه، كان يُطمئِنُنِي آيزاك أحياناً نادِرة ولكِن، كُنتُ لازِلتُ أقلقُ بـشدّةٍ عليّها، فـانا أُحِبُّها.
س٦/آيزاك/كيّفَ كانَ حالُك بعدَ ذهابِ جولييت وهل تُعوّضكَ ميليسا عنها؟
ج/آيزاك/ لقد كُنتُ مُحطّماً بـشدّه، كانت جُولييت تعرِفُنِي جيّداً، انّها مُضحكه، لطيفه ومُستمعةٌ جيّدة، بـالطّبعِ ميليسا جيّده لكِن جولييت مُميّزة، من الصّعبِ ان يحُل شخصٌ آخر مكانها.
س٧/جولييت/ تغيّرت مشاعرُكِ تجاهَ والديّكِ بعد ما حصَل؟
ج/جولييت/ نوعاً ما، كانَ الأمرُ قاسِياً لكنّهما والِداي وأُحبّ كلاهُا للـغايةِ بـالطّبع، الجدالُ شيّءٌ مُعتاد.
س٨/والد جولييت/ ماذا كانَ شعورك تجاهَ نفسك عندما علمتَ بحبّ زَين الحقيقي لـإبنتِك؟
ج/ شعرتُ بـالأنانِيةُ رُبّما؟ حسناً بـحُكمِي والِدها، انا أخافُ على إبنتِي الوحيدةِ كثيراً. صعبٌ جداً العثورُ على حُبٍّ صادِق، بـالأخصّ مع حالةِ إبنتِي، ظننتُ انّه يوجدُ إستِغلالٌ مِن زاك لها لـذلكَ قرّرتُ قطعَ تواصِلها معهُ.
س٩/البويز/ سـنلقاكُم فِ مُذكّراتِ آيزلك؟
ج/ليام/رُبّما، إذا أرادنا ان نكونَ جُزءاً مِن ذاكرتِه.
لُويس/سـنكونُ موجودين حتماً!
س١٠/كريستوفَر/ ماذا كان إنطِباعُكَ الأولُ عن جولييت؟
ج/كريستوفَر/ أخذتُ عنها فكرةَ الفتاةِ التّعيسةِ الحزينة، لكن مع الوقتِ إكتشفتُ انّها رائِعة، كانت فقَط مُحطّمة على ما أظُن؟
س١١/آيزاك/ أـتُؤمنُ بـحياةٍ أُخرى؟ *ياريت أكون فهمت السّؤال صح*
ج/آيزاك/ رُبّما، فـانا أظُنّ انّنا خُلقنا لـسبب.
س١٢/الكاتبة/ سـيُكتب جُزء ثانِي من راديو ستايشَن؟
ج/مظنّش، لكن ممكن أنقطكم بـفصول إضافية من فترة لـفترة؟؛)
س١٣/نايل/ كيّفَ لكَ ان تكونَ لطيفاً الى ذلكَ الحد؟
ج/نايل/ رُبّما الأمرُ فطريّ أيّتُها اللّطيفه؟
س١٤/هارِي/ انتَ جميلٌ للـحدّ الّذي لا حدّ لهُ💗
ج/هارِي/ أيّتُها اللّطيفة! تعلمين؟ انا من أخرجتُ هذا الإقتباسَ مِن على الإنترنِت لـزَين، هذا مُضحِك.
س١٥/ستيڤان/ أحببتُ إيجابيّتك:)
ج/ستيڤان/ أشكُركِ انّكِ لا تظنّينَ انّني غريبُ الأطوار.
س١٦/لُويس/ إذا كانَ بـإمكانكَ فعلُ شيّءٍ واحدٍ الآن، ماذا سـتختار؟
ج/لُويس/ أن أذهب إلى جزيرة بعيداً عن بُكاءِ وإزعاجِ الأطفال، فقط انا.
-
بس كذا، فِ حفظ الّله 💗ُ
أنت تقرأ
Radio Station // z.m {Completed}
Fanfictionلَم أرَه مُسبَقاً، ولكِن سَماعُ صَوّتِه، ضَحِكاتِه، نِكاتِه، حَديثه مع الإتّصالاتِ الّتي يتلقّاها يوّمِيّاً فِ السّاعةِ الخامِسةِ عَصراً على المَحطّةِ التّسعِ والتّسعون فاصِلَ تِسعة فِ بَرنامَجِه، تلكَ الأشياءُ البَسِيطة، جعلتنِي أُحِبُّه. - Highest...