-بعدَ شهريّن-
"جوردآن، سـيضرِبُكَ وآلِدُكَ اذا إستيّقظَ ووجدَكَ تقِفُ بـقدميّكَ المُتّسخةِ على الأريكَة." قُلتُ لـإبن عمّي الصّغيرِ الّذي كآن يقفِزُ على الأريكَة.
"أخبرِيه، لآ أهتَم." قآل لـأُدحرِجَ عيّنآي وانا أنظُرُ الى التّلفآز، أُشآهِدُ البرنآمَجَ الّذي لآ أفهَمُ قصّتَهُ حتّى الآن.
"جوردآن، مآذآ تفعل؟" صدحَ صَوّتُ عمّي لـيصيحَ جوردآن الصّغيرُ فزِعاً وهو ينزِلُ مِن على الأريكة، يركُضُ تِجآهَ حدِيقةِ المَنزِل.
أكرَهُ مجِيئِي هُنا، بـالكآدِ أتوآصلُ معَ آيزاك، فـهآتفِي لآيزآلُ مأخوذاً وصِدقاً بِتُّ أكرَهُ الأمرَ والوضعَ بـرمّتِه، لآ أستطيعُ فِعلَ شيّء!
أجلِسُ أُحدِّقُ فِ الحآئِطِ أنتَظِرُ اليومَ ان يمُر، عآئِلةُ أبِي حمقَى ولآ أطيقُ أولآدَ عمّي بـسببِ مُزآحِهِم الثّقيل!
لآ أعلَمُ شيّئاً عن زَين، فتحتُ المِذيآعَ بِضعةَ مرّآتٍ ولكِن لم أجِد برنآمجَه، لـرُبّمآ حصلَ على وظيفةٍ فِ مكآنٍ أفضَل ولكِن لآ أعلم، انا أشتآقُ لهُ كثيراً، مِن أعمآقِ قلبِي.
أتمنّى الآنَ انّهُ أيّنمآ كآن، ان يكونَ بـخيرٍ وفِ سعآدَة، انّ مكروهاً لم يُصِبهُ وانّه ينعَمُ بـحيآةٍ جيّدة.
"جولييت، تُريدينَ الـلّعب؟" سأل كريستُوفَر الّذي نوعاً مآ أتقبّلُهُ عنِ البقيّة، فـهُو يُذكّرُنِي بـآيزاك فِ تصرُّفآتِه.
"لآ كرِيس، هلِ المِذيآعُ فِ مكآنِه؟" سألتُه لـيُهمهِمَ لِي.
"انتِ مُملّة، من يستخدِمُ المِذيآعَ هذهِ الأيّآم؟" قآل چورچ أخو كرِيستوفَر الّذي حرفيّاً أكرَهُ توآجُدَه، تبّاً له.
"انا أستخٍدِمه، تركتُ المرحَ لـحيآتِك." قُلتُ أسخرُ مِنهُ وانا أتّجِهُ الى غُرفتِي، بعدَ ان جلبتُ المِذيآعَ معِي.
بِتُّ أستخدِمُه كثيراً الفَترةَ السّآبِقة، لآ أفتَحُه سِوى على المحطّةِ الإنجلِيزِيّة، بيّنمآ يُفضّلونَ هُم الأمرِيكيّة.
نظرتُ الى السّآعةِ لـأجِدهآ الخآمسَة، أذكُرُ كيّفَ كُنتُ أنتَظِرُ هذهِ السّآعةَ بـشَغف، لـسمآعِ كلِمةٍ إيجآبِيّةٍ لـتُخفِي جميعَ الأشيآءِ السّلبِيّةِ فِ يومِي، لكِن الآن، لآ يُوجدُ زَين لـأستمِعَ له!
كآنَ مفتوحاً على المحطّةِ الأمريكِيّةِ الّتي أكرَهُهَآ، بِتّ أكرَهُ كُلَّ شيّءٍ مُتعلِّقٍ بـهذهِ الولآيآت!
كِدتُ ان أُغيّرهآ لوّلآ أنّي سمِعتُ صوّتاً لم أُصدّق بـأنّي فعليّاً أسمَعُه، زَين، فِ المحطّةِ الأمريكِيّة؟!
أنت تقرأ
Radio Station // z.m {Completed}
Fanfictionلَم أرَه مُسبَقاً، ولكِن سَماعُ صَوّتِه، ضَحِكاتِه، نِكاتِه، حَديثه مع الإتّصالاتِ الّتي يتلقّاها يوّمِيّاً فِ السّاعةِ الخامِسةِ عَصراً على المَحطّةِ التّسعِ والتّسعون فاصِلَ تِسعة فِ بَرنامَجِه، تلكَ الأشياءُ البَسِيطة، جعلتنِي أُحِبُّه. - Highest...