37.أوّقآتٌ جيّدَه‍

6.3K 759 226
                                    

الّي فِ الصّورَة هيّ صآئِدَة الأحلآم، حآولت ألآقِي صورَة وآضحَة حِلوة وده الّي طلعت بِيه:"

صآئدة الأحلآم، مُعتقدآت انّهآ تصطآد الأحلآم السّيّئة عشآن متتحقّقش -أغلَب الإعتِقآدآت- او انّهآ تحقّق الأحلآم بـصفة عآمّة.

قِراءَة مُمتِعَة❤
-

-٤:٥٧ عصراً.
-الى {زِي😻💜}

»أشكُرُكَ على رسآئِلكَ الـلّطيفة، انتَ جميلٌ للـغآيَة:(

»+ انتَ خبيرٌ فِ الغزَل، أم أنّكَ إقتبَست الجُملةَ مِن الإنترنِت كمآ يفعلُ آيزاك؟:"

رسَلت، وعِندمآ نظَرتُ الى السّآعةِ وجَدْتُها الخآمِسَة، البِرنآمَج..!

أوّصلتُ سمّآعآتِ هآتِفِي، أفتَحُ المِذيآعَ كمآ كُنتُ أفعَلُ سآبِقاً، ولكِن حمآسِي زآئِدٌ هذهِ المرّة!

وجَدْتُ انّ المُوسيقى البِدآئيّةَ للـبرنآمجِ قد بدأت لـأبتسِمَ بـحمآسةٍ مِثلَ السّآبِق، أنتَظِرُ سمآعَ صوّتِه.

"مرحباً بِكُم جمِيعاً، هذآ زَين الّذي بِتُّم تعرِفونَ إسمَهُ بـفضلِ جولييت." قآل ضآحِكاً لـأضحكَ بـشدّة، لم أتوقّع هذآ!

"نعتَذِرُ عن الحلقةِ المآضيَة، إشتُبِكَت بعضُ الأسلآك، أيّاً يكُن، موضوعُ اليومِ عنِ أوقآتٍ جيّدة حصَلتُم عليّهآ، عوّدةٌ إيحآبيّةٌ قوِيّة." قآلَ وهو يُقهقِه.

"هذِه ستيفآنِي مِن المَملَكة، مرحباً بكِ!" قآل بـحمآستِهِ المُعتآدَة، أُحِبُّ عمَلَه الّذي يجعلُه بـهذهِ السّعآدَة.

"مرحباً بِكَ زَين، هذآ رآئِعٌ ان أنطِقَ بـإسمِك، لم أتوقّعهُ هكذآ! أيّاً يكُن، وقتيَ الجيّد الّذي حصَلتُ عليّهِ مُسبقاً كآن عِندمآ كُنتُ فِ المدينةِ التّرفِيهيّةِ مع أخِيَ الكبير قبلَ يوّميّن، انّهُ أفضَلُ مِن أيّ خليل!" قآلت لـأبتسِمَ على علآقتِهِمآ.

"فلـيحفظْهُ الرّبُّ لكِ، هذهِ فآلنتآين صديقةُ البِرنآمَج." قال مُقهقِهاً لـأبتسِم، انّهآ لطيفَةٌ كمآ قآبلتُهآ أوّلَ مرّة.

"مرحباً بِكَ زَين! إسمُكَ مُميّزٌ وجمِيلٌ للـغآيَة! وقتِيَ الجيّد كآنَ عندمآ لآقيّتُكَ معَ رِفآقِكَ ومعَ جولييت وآيزاك، لقد كُنتُم رآئعينَ حقّاً وإستَمتَعْتُ بـوقتِي بـصِدق!" قآلت بـبهجَةٍ لـتتّسِعَ إبتِسآمتِي، لقَد ذكرَتني مِن لحظآتِهآ الجيّدة.

"انتِ لطيفَة، انا مُتأكّدٌ مِن أنّهُم أحبّوكِ كذلِك، تعلمين، سآفرآ صبآحَ اليومِ الى ألمآنيَا." قآل زَين بـنبرةٍ تخلّلهَآ حُزن.

Radio Station // z.m {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن