تشابتر إضافِي٢!♥

5.4K 567 211
                                    


هولاا!♥

أحد لسّه فاكِر الرّواية؟ مُهتم؟ لا؟ اوكِ😂

المُهم، تشابتر ثانِي لـأحلى من كان يقرأ من أوّل، وحشتونِي ووحشتنِي دِي الرّوايةة:"(

الّله يوفّقكُم فِ الإختبارات، قِراءة طيّبة ي مُكعبات السّكّر🙊❤
-

" 'نعشَقُ الخيالَ لـأنّهُ يأتِي كما نُحِب. لقَد كانَ رجُلاً خارِقاً فِ مُخيّلتِي، دِرعٌ قوِيّ، مصدرُ سعادة، ملاذاً، إذا ضاقَت بيَ هُمومَ الحياةِ اتّجهتُ إليّه، لكنّهُ فعليّاً لم يكُن كذلِك. كانَ الواقعُ أجملَ بـكثِير، لقد كان مُميّزاً، لا يُشبِههُ أحد. لا أُريدُ التّمادِي أوِ المُبالغة، لكنّهُ لم يشكُو منّي قَط، لم يتذمّر ، تحمّلنِي وتحمّل متاعبِي ، لقد كانَ ملاكاً مُتجسّداً على هيّئةِ إنسان.كانَ مثاليّاً بـالنّسبةِ لي، حتى عيوبُه كانت مِثاليّة.قد اتّخذتُ العديدَ من القراراتِ المُتهوّرةِ الّتي نوعاً ما أندمُ عليّها، لكِن قرارُ حُبّي لَهُ وإختيارِي إيّاهُ هُو شيّءٌ لن أندمَ عليّهِ أبداً. انا سعيدةٌ بـقرارِي، أتمنّى ان يكونَ هُو كذلِك.' " قرأ زَين من الورقِ فِ يدِه بيّنما كُنتُ أنظُرُ لهُ مُنتظرةً رأيهُ فِ الخاتِمة.

"چولز، هذا مُبدِعٌ للـغايَة! الخاتمةُ لطيفَة وبسيطَة، انتِ رائِعة!" قالَ زَين بـإبتِسامةٍ واسِعة وهو ينظُرُ اليّ لـأُقهقهَ وانا أنظُرُ له.

هو من شجّعنِي على الكتابةِ وعلى إخراجِ مشاعرِي على ورق، لـذا هُو من يستحقُّ ان يقرأ ختامَ رِوايتِي الأُولى الّي لن أُعرِضها على أيّ أحد، سـتكونُ بيّننا، لـكليّنا فقَط.

"أشكُرُكَ لـجعلِي أتّخذُ هذهِ الخُطوَة." شكرتُه بـصدقٍ لـيفتحَ لِي كلتا ذراعيّه، ولم أتردّد فِ مُعانقتِه.

"انتِ موهوبَة، تذكّرِي هذا." قالَ فِ أُذُنِي بـصوتٍ مُنخفِض ولكِن لا أعلمُ السّبب، نحنُ فِ المنزلِ بـمُفردِنا.

عندما نبيتُ سوِيّاً، تميلُ شخصيّتُهُ الى الهادئةِ النّاعسةِ الّلطيفَة، حيّثُ لا يُريدُ شيّئاً سِوى مُشاهدةِ الأفلامِ والمُعانقةِ والنّومِ على الأرِيكَة، وعندما يكونُ شتاءاً نجلسُ فِ الشّرفةِ ونحنُ نحتسى قهوتنا ليّلاً أسفلَ الغطاء، حيّثُ نتبادلُ أطرافَ الحدِيث.

"ما هُو رأيُكِ ان نحتفلَ بـحصولكِ على خاتمتكِ وان نحصُلَ على عشاءٍ خارِجاً؟ وان نُغيّر نظامنا الدّائِم." إقترحَ زَين بعد ان ابتعدتُ عن عِناقِه، غريبٌ ولكِن جديد.

"سـيكونُ لطِيفاً!" قُلتُ بـإبتِسامةٍ لـيبتسمَ لِي فِ المُقابِل، ثُمّ أخذتُ فريدِي على ظهرِي وانا اتّجهُ الى الغُرفةِ أختارُ فُستاناً من الملابسِ الّتي أحضرناها مُسبقاً.

Radio Station // z.m {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن