تشآبتر فِ العيد🙊💙
لا تقولوآ حبيبة ما أعطتنا عيديّة؛)
+انّي نزّلت مُقدّمة روآية جديدة لـنآيل🙊❤
قِرآءة مُمتعة وأتمنّي لكُم يوم جميل🌸💕
-السّببُ الّذي جعلَنِي آخُذَ هاتِفَ والِدَتِي للـإتّصالِ بـزِي بعدَ ان ظللتُ إسبوعاً مُتتالِياً أُراسِلُه هُوَ موضوع اليوم.
الألم.
لآ أظُنّ انّ شخصاً تعرّضَ للـألمِ مِثلِي مُسبقاً لـذا هذا الموضوعُ هُو خاصّتِي.
"إذن كِيڤَن، تتحدّثُ انّ الألم النّفسِيّ يُؤلِم اكثر مِن الفيزيائِيّ." قآل زِي مُجيباً على الرُّجلِ الّذي كآن يُحادِثُه.
"تحديداً، الألمُ الفيزيائِي تبقى آثارُه لـبعضِ الوقتِ وتذهب، ولكِن الأمرُ مُختلِف مِن الجآنِبِ النّفسيّ، فـتلقِّ كلِمآتِ مدحٍ عديدة ثُمَّ تلقِّ وآحدةً سآلبةٍ تُنسِ أمرَ المدحِ كُلّه وتظلّ السّالِبةُ عالِقةً بـالذّهن." وضَّح كيڤِن وحديثُه صحيح مِئةً بـالمِئة!
"انتَ مُحِقٌّ فِ هذا كيڤِن، شُكراً لـمُشاركتِك. هذآ كريستيآن مِن فِنلآند، مرحباً كريس." هتفَ زِي، لـيُبآدِلهُ كريستيآن التّحية.
لمُ يُحدِّد موضوعاً مُعيّناً، تحدّث فِ المُقدّمةِ عنِ الشّعورِ بـالألم ثُمَّ ترَكَه مفتوحاً حيثُ من يُريدُ وصفَ تجرُبَتِه، وصفَ الشّعورِ أوّ غيّرٌه.
"تحدُّثاً للـموضوع، الشّعورُ بـالألمِ مُقيت! ألمُ القلبِ عِندَ الإنفصالِ عن شخصٍ تُحِبُّه، إلهي، تِلكَ الوخزاتُ الّتي أحصُلُ عليها فِ قلبِي تُؤلِمُ اكثرَ مِن ايّ شيء." قآل كريستيآن لـتُغلّفَ عينآي بـطبقةٍ شفّافةٍ دافِئة.
"أعلَمُ هذآ، فقدتُ شخصاً أُحِبُّه وإلهِي، هذا سيء. شُكراً لـمُشاركتِكَ كريستيآن، فلـيُسامِح الرّبّ مَن إختارَ هذا الموّضوع!" قآل زِي مُتذمّراً.
الإيجابِيّةُ والسّعآدةُ لا تليقآنِ سِوى بِه.
"هذهِ إيميليا مِن المملكةِ المُتّحدَة، مرحباً بِكِ." تحدّثَ زِي وصوّتُه حزين، هذهِ الحلقةُ لا تليقُ بِه!
"مرحباً بِك، يآرجُل بـحقّ الإله، من الّذي إختار موضوعَ اليوم؟ هذا لا يليقُ بِك! اينَ زِي المُبتَهِج السّعيد؟" قآلت إيميليا ما كُنتُ أُريد قوّلَه.
"آسِف، هذا أمرُ حلقةِ اليوم، لكنّني سعيدٌ لـإتّصالِك." قال زِي بـبعضِ البهجة، لقد كُنتُ أحتآجُ إجابِيّتَه اليوم!
"هذهِ آخِرُ مرّةٍ تتحدّثُ فيها بـهذا مِن فضلِك!" قآلت إيميليا لـيُقهقهَ زِي، وآخيراً.
أنت تقرأ
Radio Station // z.m {Completed}
Fanficلَم أرَه مُسبَقاً، ولكِن سَماعُ صَوّتِه، ضَحِكاتِه، نِكاتِه، حَديثه مع الإتّصالاتِ الّتي يتلقّاها يوّمِيّاً فِ السّاعةِ الخامِسةِ عَصراً على المَحطّةِ التّسعِ والتّسعون فاصِلَ تِسعة فِ بَرنامَجِه، تلكَ الأشياءُ البَسِيطة، جعلتنِي أُحِبُّه. - Highest...