السّلآمُ عليّكُم❤
إن شآءالّله تكونوا بـخير💙
آسِفة على التّأخير بس النّت مقطوع، قصّة قصيرَة حزينَة:') بس كتبت وآحِد طوِيل يعوّض الغِيبَة❤
'ده ميمنعش انّه لسّه مقطوع واللهُ أعلَم التّحديث الجآي إمته، لكِن الرّوآية كمّلت كِتآبتعآ وخلآص على مشآرِف الإنتِهآء:('
أحِب أقول، تصرّف وآلِدهآ مِش شيء غريب، يعنِي يدخُل على غُرفتهآ بـاللّيل تلآقيهآ تكلّم أحَد تقولّه انهآ تُحِبّه، دآ أكيد شيء مِش عآدِي:'
+نشَرت روآيَة لـهآرِي أتمنّى تتِطلعوا عليهآ بـإسم 'Historical'💜
قِرآءَة طيّبة يآ مُكعّبآت السُّكّر🍭
-تسلّلتُ خآرِجَ الغُرفةِ صبآحَ اليومِ التّآلِي لـألحَقَ الحدِيثَ معَ وآلدِي قبلَ ذهآبِهِ الى العمَل، على الأقلّ أعرِفُ مآ سـيُفكّرُ بِه، لم أنَم الـلّيّل!
وجَدتُه يقِفُ يرتَدِي حِذآئَهُ لـأُغمِضَ عيّنآي أُصلِّي دآخلِيّاً، مُرتعِبَة.
"أبِي.." تمتَمتُ لـيُكمِلَ إرتِدآءَ حِذآئِه، مُتجآهِلاً ايّآي.
"يآ أبِي مِن فضلِك.." حآولتُ ان أستَجمِعَ قوآي للـحديثِ معَهُ لكن فقَط، لم يرفًع نظَرهُ لِي حتّى، مِثآلِيٌّ للـغآيَة."نتحدّثُ عِندَ عوّدتِي مِن العمل." قآل بـبسآطةٍ وهو يلتَقِطُ سآعةَ يدِهِ مِن فوّقِ الطّآولةِ يرتَديهآ.
"يُمكِنُنآ الحديثُ الآن؟" طلَبتُ مِنه، انا وقِحَة.
"أوَـلم آتِي لكِ فِ غُرفتِكِ وسألتُكِ عنه؟ لمَ لم تُخبرينِي بـهذآ الشّآن؟ أـيُعجِبُكِ ان أدخُل الغُرفةَ ليّلاً وأجِدكِ تُخبرينَ رجُلاً أنّكِ تُحبّينَهُ؟"قآل بـنبرَةٍ غآضبةٍ حزينَة.
انا مُخطِئَة وبـشكلٍ كبير، لآ أعرِفُ كيّفَ سـأُبرّرُ الموّقِف.
"أجيبينِي، انتِ من طلبتِي الحدِيث." قآل لـأُخفِضَ رأسِي، تبّاً لـهذآ.
"ومِن ثَمّ، الرّسآئِلُ الغزلِيّةُ الّتي تُرسِلآنِهآ، مآ هذآ يآ جولييت!" قآل بـغضبٍ أكبَر، مآذآ جعلنِي أُحآوِلُ الحديثَ معَه؟
ولقَد دخلَ فِ مُحآدثآتِي! أكرَهُ هذآ!
"لمَ صآمِتةٌ الآن؟ فلـتقولِي مآ أرَدتِي الحديثَ بِه." أعآدَ القوّلَ لـأُمرّرَ كفّ يدِي على طُولِ ذِرآعِي، مآذآ أقول.
"انا آسِفَة.." تمتمتُ مُدرِكةً انّ هذهِ الكلِمةَ لن تفعلَ شيّئاً، لكنّي تحدّثتُ على الأقل.
"جميلٌ للـغآيَة، عودِي الى النّوم." قآل بـبسآطةٍ وهو يأخُذُ حقيبةَ عملِه، مُتّجِهاً الى البآب.
أنت تقرأ
Radio Station // z.m {Completed}
Fiksi Penggemarلَم أرَه مُسبَقاً، ولكِن سَماعُ صَوّتِه، ضَحِكاتِه، نِكاتِه، حَديثه مع الإتّصالاتِ الّتي يتلقّاها يوّمِيّاً فِ السّاعةِ الخامِسةِ عَصراً على المَحطّةِ التّسعِ والتّسعون فاصِلَ تِسعة فِ بَرنامَجِه، تلكَ الأشياءُ البَسِيطة، جعلتنِي أُحِبُّه. - Highest...