24.زوّجُ أعيُنٍ عسلِيّة.

7.1K 850 467
                                    

آسفة جداً جداً على التّأخير:(

ليترلي، مبقآش فِ موآعيد مُعيّنة للـتحديث، كُل ما تجيني الفُرصة هكتِب بـإذن اللّه.

+انّي أحآوِل أضبُط بين الدّرآسة وتجهيزآت المدرسة فـهفتح من فترة لـفترة:"

آسفة تآني مرّة، قِرآءة مُمتِعة❤
-

"لا أشعُر بـأيّ شيء." قُلت وانا أُلقي بـجسدِي على السّريرِ الكبيرِ المُريحِ الملِئِ بـالوسآئد، لـيفعلَ آيزاك المِثلَ على السّريرِ الّذي بـجآنبِي.

"إصمُتِي لـأنّ رأسي سـينفجر، تبّاً هذا السّريرُ نعيم." تمتمَ وهو يدفِنُ وجهه فِ الوسآئدِ لـأضحَك.

"آيزاك، مهما شكَرتُكَ وأخبَرتُكَ انّي أُحِبُّكَ لن يكونَ كآفيَاً." تحدّثتُ لـيرفعَ إبهآمَه لي مُوآفِقاً لـيزدآدَ ضحِكي.

"انتِ كُنتِ بـجآنبِي دآئِماً جولييت، هذا شيءٌ قليل، ولكِن رُبّما يُمكِنُكِ شُكرِي بـالإستِلقآءِ بـجآنبِي." قال وهو يمُدُّ ذِرآعه على المِسآحةِ الخآلِيةِ على السّريرِ لـأُقهقهَ وانا أتحرّكُ مِن مكآنِي اتّجِهُ له، أستلقي بـجآنبه لـيُعآنقني سريعاً.

"أتخيّلُ وجهَ وآلِدكِ عندما يرآنا بـهذا الوضع. لماذا يظُنُّ دآئِماً اتّي سـأفعلُ لكِ شيّئاً؟ انا صديقُكِ المُقرّب فقط." قال آيزاك ضآحِكاً لـأنفجِرَ ضآحِكةً بـدوّرِي.

سـيُلقي بـكليّنا مِن شُرفةِ المنزِل.

"ليلةٌ هنيئة جولي، نآمِي جيّداً لـتكونِي فِ مظهرٍ جيّدٍ لـزَين." قالَ وهو يُربِّتُ على رأسي لـأضحكَ وانا أصفعُ مُؤخِّرَةَ رأسِه بـخفّه.

انا سـألقآهُ غداً، أـيُمكِن ان أكونَ أسعَد؟

أخذتُ هآتفِي من فوّقِ الطّآولَةِ الصّغيرةِ المُتوآجدةِ بيّنَ سريري انا وآيزاك ثُمَّ قُمتُ بـتفعيلِ البيآنآتِ من عبرِ رقمِيَ البرِيطآنِيّ الّذي إبتَعْتُه مِن المطآر.

فتحتُ تطبيقَ التويتَرِ على صفحةِ البرنآمَجِ الّتي بلغَ عددُ مُتآبِيعيها خَمسُ مِئةِ ألف، لـأجِدَ تغرِيدَةً جديدة تقول:
@يوّمِيّاً_مع_زِي
إنتَظِرُونا غداً عندَ البيج بِن، فِ نفسِ موّعِدِ البرنآمَج.
لا نستطيعُ انا والرّفآقُ الإنتِظآرَ لـرُؤيتِكُم جميعاً!:)❤
-زِي.'

تبّاً ولا أنا أستطيعُ الإنتِظآر...!!

وجدتُ بِضعةَ رسآئل مِن زَين لكِن ترآجعتُ لـأنّنِي مِنَ المُؤكّدَ سـأفضَحُنِي، لـذلِكَ فضّلتُ النّومَ عِوضاً عنِ الإجآبةِ عليه.
-

"جولي، جوليت، جول." سمِعتُ آيزاك وهو يقومُ بـتحريكِ كتِفي لـأُقطُبَ حآجِبآيّ بـضيقٍ وانا أُبعِدُ يدَه.

Radio Station // z.m {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن