كُل عام وانتم بـخير يا جميلات، عيدكُم مُبارَك🙊💙
-"إذن، التّسعُ والتّسعون فاصِلَ تِسعة؟" سأل آيزاك وهو يمُدّ يده الحُرّةَ مِن الإبرةِ لـيجلِبَ المِذياعَ الصّغير الّذي يعمَل بـدونِ حاجةِ الكهرُباء، واضِعاً إيّاهُ بيننا.
"انتَ فِ مِزاجٍ للـإستِماعِ للـبرنامِج؟" سألْتُه غيرُ مُتأكّدة، ماذا ان كانَ لا يُريد؟
"انتِ فِ مزاجٍ لـذلِك لذا لا يهُم جُولي، هيّا سـيبدأ!" قال بـحماسٍ مُصطنَعٍ على ما أظُن وهو يُعاوِدُ الإستلقاء لـأفعل المِثلَ بـجانِبه.
"لازِلتَ تتألّم؟" سألتُه لـيهزّ رأسه بـالنّفي، كاذِبٌ فاشِل ولكن فقط تغاضيّتُ عنِ الأمر.
"مرحباً بِكُم فِ يومٍ جديد! هذا انا ومعِي والِدي ليام الّذي يومُ مولِدِه هِو اليوم! يومُ مولدٍ سعيدٍ والِدي!" تحدّثَ زِي ضاحِكاً لـيُشارِكهُ صوتٌ آخر لـأستنتِج انّه ليام سريعُ الحديث الّذي يملُكُ طِفلاً.
"أشكُرُكَ يا رجُل، سعيدٌ انّي أُشارِكُك!" قال ليام بـلُطفٍ لـأبتسم، كيفَ يكونُ مع طِفلِه اذا كانَ هكذا مع رِفاقِه؟ أذكُرُ عِندما كانَ الآيرلندِيّ اللّطيف معه.
"لا عليك ليام، فقَط حاوِل التّحدُّثَ بـسُرعةٍ بطيئة جيّد؟" قال زِي ضاحِكاً لـيُشارِكَهُ ليام بيّنما إكتفيتُ انا بـالإبتِسام.
لقد تغيّرت، كُنتُ قليلةَ الإبتِسامِ الّا مع آيزاك فقَط، الآن بِتُّ أبتسِمُ مع آيزاك والبرنامَج.
"موضوع اليومِ ليسَ مُحدّداً، هُو فقط عن تَجرِبةٍ أُولىٰ لـأيّ شيء، ماذا كانت تجرِبَتكُم الأولىٰ لـشيءٍ مُهمٍّ أو مُلفِت؟ أعنِي شيّء غيرُ قابِلٍ للـنِسيان، إبدأ ليامز." قالَ زِي لـيُهمهمَ ليام، جميل.
تجرُبتِي الأولى الّتي لن أنسآها رُبّما تكونُ عنِ الكِيماوِيّ، لا أتوقّعُ انّي سـأذكُرُ شيّئاً إيجابِيّاً ولا بـأنّي سـأنسىٰ يومَ ما سرَت تِلكَ المادّةُ فِ عروقِي.
"أظُنّ انّ الأمرَ الّذي جرّبتُه لـأوّلِ مرّةٍ ولن أنسآه هُو عِندما قُمتُ بـالغناءِ على مسرحٍ فِ مطعم وقامَ أحدُهم بـالقوّلِ:' انتَ قبيح، فلـتصمُت' وألقى عليّ حبّة طماطِم من وجبَتِه." قالَ ليآم ضاحِكاً ولكِن نوعاً ما شعرتُ بـضيقٍ بـداخِلي.
"آيزاك، لمَ لا تُضايقُنِي؟" سألتُه بـمرحٍ حيثُ انّه كانَ صامِتاً على غيرِ عادَتِه.
"لا أظُنُّ انّي فِ مِزاجٍ يجعلُنِي أسخَر، آسِف." قالَ مُبتسماً بـلُطف وسطَ آلآمِه، هذا يُحرِجُنِي ويجرَحُنِي!
"يُمكِنُنا فقط إغلاقُ المِذياعِ وـ" كِدتُ أُكمِل ولكِن قاطعنِي آيزاك وهو يضعُ سبابتَه على شفتاي، يهزّ رأسه مُبتسماً يُؤكِّدُ انّ الأمرَ بـخير.
أنت تقرأ
Radio Station // z.m {Completed}
Fanfictionلَم أرَه مُسبَقاً، ولكِن سَماعُ صَوّتِه، ضَحِكاتِه، نِكاتِه، حَديثه مع الإتّصالاتِ الّتي يتلقّاها يوّمِيّاً فِ السّاعةِ الخامِسةِ عَصراً على المَحطّةِ التّسعِ والتّسعون فاصِلَ تِسعة فِ بَرنامَجِه، تلكَ الأشياءُ البَسِيطة، جعلتنِي أُحِبُّه. - Highest...