السّلامُ عليّكُم💕
رأيَكُم لين هِنا؟ أيّ إنتِقادات ملحوظة لـأحسّن دي الرّواية؟
قِراءة مُمتِعة🌸
-"لماذا لم تعُودِي بعد؟" سألتُ والِدَتِي بعدَ ان صعدتُ الى السّيارة.
"لماذا خرَجْتِ مُبكِّراً؟" سألَتْنِي والِدَتِي فِ المُقابِل وأجل، لن أحصُلَ على إجابَةٍ لـسُؤالِي.
"صعِدْتُ الحمّامَ وإستصْعَبْتُ مُعاوَدَتِي النّزولَ لـذلِكَ خرَجت، ايّاً يكُن، تعرِفينَ انّي أذهبُ هذه المَجموعةَ لـإرضائِكِ انتِ وأبِي." وضَّحت نُقطَتِي وانا أنظُرُ أمامِي وعِندَما لم أجِد ردّاً نظرتُ الى أُمِّي لـأجِدَها تنظُرُنِي مُبتسمة مِمّا ادَّى الى إبتِسامِي.
"أُمِّي، توقّفِي وقودِي الى الرّجُلِ الّذي ينتَظِرُنا فِ المَنزِل."تذمّرتُ مازِحة لـتضحك وهي تبدأُ فِ القيادة.
"إذن كيفَ سار الأمرُ داخِلاً؟" سألتنِي.
"لا بأسَ بِه، كان آيزاك موجوداً." قُلتُ مُبتسمه.
تعرّفتُ على آيزاك فِ هذه المَجمُوعة وكلانا يكرَهُ الأمر، حتّى انّنا أحياناً نتحجّجُ ونخرُج نتسكّع.
هُوَ مُتعافٍ وناجٍ من المرضِ مُنذُ ما يُقارِب الأربعةَ عشرَ شهراً ولكن يأتِ الى المجموعةِ لـرُؤيتِي،فلـيُبارِكَّ الرّبُّ آيزاك."رُبّما هذا هُوَ السّببُ الّذي يجعلُكِ تذهبِينَ بعيداً عن إسعادِي انا ووالِدَكِ كما ذَكَرْتِي." قالت أُمِّي وأجَل، هيَ مُحِقّة.
"تَحدِيداً، لماذا لم تَرْجِعِي الى المَنزِل؟" عاوَدْتُ سُؤالَها لـتبتسمَ وهي تنظُرُ الى الطّرِيق.
"لم تكونِي تُريدينَ الذّهابَ اليوم زائِد انّي أعرِف انّكِ كُنتِ سـتترُكِينَ المجموعَةَ لـأجلِ برنامَجِكِ فِ الخامِسة." قالت بـإبتِسامَتِها ذاتِها لـأعقِدَ حاجِباي.
كانت تنتَبِهُ للـأمر؟
"إنّهُ بِرنامَجٌ رائِع." أكّدتُ مُبتسمه.
إشتَقْتُ لـسماعِ صوتِ زِي اليوم، ولكِن يُوجَدُ غداً صحيح؟
-"مرحباً بكُم أعزّائِي، إشتقتُ لكَم كثيراً كثيراً كثيراً البارِحة..!" قال زِي وهو يُشدِّدُ على كلماتِ 'كثيراً' مِمّا ادَّى الى إبتِسامِي، يالَهُ مِن لَطيف..!!
"نَعْتَذِرُ عمّا حدَث البارِحَة، كانَت مُجرَّدَ أعطالٍ فنّيّة، وأشكُرُكُم لـسُؤالِكُم عنّا." قال زِي، فلـتتوقّف يا كُتلَةَ اللّطافة!"والآن، موضوعُ اليومِ هُوَ عن موّقِفٌ غيّرَ حياتِكِ او حياتَك، مرحباً جميعاً، أُحِبُّكم..!" قال هاري ضاحِكاً لـيُشارِكَهُ زِي مِمّا ادَّى الى إبتِسامِي.
أنت تقرأ
Radio Station // z.m {Completed}
Fanfictionلَم أرَه مُسبَقاً، ولكِن سَماعُ صَوّتِه، ضَحِكاتِه، نِكاتِه، حَديثه مع الإتّصالاتِ الّتي يتلقّاها يوّمِيّاً فِ السّاعةِ الخامِسةِ عَصراً على المَحطّةِ التّسعِ والتّسعون فاصِلَ تِسعة فِ بَرنامَجِه، تلكَ الأشياءُ البَسِيطة، جعلتنِي أُحِبُّه. - Highest...