39.الأمرُ مُقدّر.

5.8K 710 220
                                    

السّلآمُ عليّكُم ♡

ان شآءالّله موفّقين فِ درآستكُم، إمتِحآنآتَكُم🙊

الرّوآيَة قآعدَه تمشِي بـإتّجآه إيجآبِي🙊، أيّ إنتِقآدآت؟:'

المُهِم، فِ نِسبة كبيرة انّه الرّوآيًة تِخلص عآل45، لـسبب إنّي مبحبّش أطوّل + الدّرآسة وانا حآبّة أخلّصهآ قبل إمتِحآنآت نُص السّنةة.

على العُموم، دي مِش كِلمة أكيد حتّى أشوف لو فِ فِكرة حدَث مُفآجِئ فِ دمآغِي أو غيرُه:'

توقّعآتكُم للـتشآب مِن إسمُه؟:'

الّله يسعِدْكُم، قِرآءَة حُلوَة ♡
-

"صبآحُكُم خير!" قُلتُ عِندَ دخولِي السّيآرةَ أُلقي التّحيّةَ على آيزاك ووآلِدآه، الّذآنِ أتِيآ لـأُرآفِقَهُمآ.

"كيّفَ تُبلينَ عزيزتِي؟" سألنِي وآلِدُه أثنآءَ قيآدتِه بيّنمآ إلتفَتت وآلِدتُه لي مُبتسمه.

"جيّدَة." أجَبْتُ بـبسآطَةٍ مُبتسمه ومِن ثَمّ إلتفَتّ الى آيزاك الّذي يبدو انّهُ إستيّقظَ إجبآراً ولم يأخُذ قِسطاً جيّداً مِن النّوم.

"بـخير؟" سألْتُه لـيفتَحَ إحدى عيّنيّه وهو يهُزّ رأسَه إيجآباً ومِن ثمّ عآودَ إغلآقَه وهو يضعُ رأسَه على كتِفِي.

"خآئِف." تمتمَ أثنآءَ إنغِمآسِ وآلِديّهِ فِ الحديثِ لـأُمسِكَ بـيدِه بـبُطئ.

"لآ يُوجَدُ مآ يدعو للـخوف، أيّاً كآنَت النّتيجَةُ فـهِيَ مُقدّرَة، لآ تُحزِن نفسَكَ آيز." أخبَرتُه لـيُهمهِمَ مُبتسِماً، ومِن ثَمّ قآمَ بـمُعآنقتِي مِمّا جعلَ الأمرَ غريباً ؛فِعلُ ذلِكَ أمآمَهُمآ؛

وصَلْنآ الى المَشفى لـننزِلَ جميعُنآ، فيمآ عدآ آيزاك الّذي كآن يتذمّر ويُريدُ ان يبكِ مِمّا جعلَ الأمرَ مُتعِباً، على نفسِهِ ووآلِديّه.

"هذهِ فقَط لـدخولِ الأهآلِي." قآلت المُمرّضةُ بـلبآقةٍ مُبتسمه ، مُنذُ متى وهو يُمنَع؟

"مُنذُ متى وهو يُمنَع؟" سألَ آيزاك مآ يدورُ فِ ذِهنِي.

"قوآعِدٌ جديدَة، انا آسِفَة للـغآيَة، فلـتدخُل متى مآ كُنتَ جآهِزاً." قآلت بـأدَبٍ ثُمَّ إنصرَفت لـيتنّهدَ آيزاك بـضيق.

"هِيي انت، لآ تعبَس وتحزَن الآن، انا أنتَظِرُكَ بـالخآرِجِ وأُريدُ نتآئِجَ جيّدَة." أخبَرتُه مُبتسمه لـيتنّهدَ وهو يُعآنِقُنِي بـقوّة.

Radio Station // z.m {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن