تشآب نوعاً مآ خآلِي مِن أحدآث مُهِمّة، لكِن لقيتُه تعدّي الألف مع انّي كآن فِ نيّتِي أكتُب طوِيل لكِن كآن هيآخُد وقت طويل جداً:"
التشآبتر الجآي مُحمّس لـحد كبير🙊
قِرآءَة حُلوَة🍬
-"انا لآ أهتمُّ لَه، لآيزآلُ وقِحاً فِ نظرِي." قآل آيزاك بعدَ ان قصصَتُ عليّهِ مآ جرى وهو يُمسِكُ بـيدِي، يُسآعِدُنِي على النّزولِ من فوقِ السّرير.
"ولكِن آيزاك، مآ كآنَ يجِبُ عليّ التّلفظُّ بـإسمِه، مآذا لو طُردَ بـسببي؟" قُلتُ لهُ لـيتنهّد.
"انتِ طيّبةُ القلبِ للـغآيَة، مآ أُحآوِلُ قوّلَه انّها كآنَت وقآحةً مِنهُ ان يقولَ مآ قآلَه فِ وجهِكِ، مسألةُ رفدِه شيّءٌ مُختلِف." وضّحَ ونحنُ نخرُجُ مِن الغُرفةِ لـأرفعَ كتِفي بـإستِنكآر.
"والآن، لمَ لم تأخُذِي دوآئَكِ؟ اـتعلمينَ انّهُ قد كآدَ ان يأتيّكِ ورَمٌ جديد مِن فعلتِكِ هذِه؟ لآ يُمكِنُكِ إهمآلُ نفسِكِ، فضلاً." وبّخَ وهو يضغَطُ على زرّ المِصعَدِ وكآنَ مُنزَعِجاً لـأترُكَ يدَه وانا أُعآنِقُه.
"انتَ غآضِبٌ للـغآيةِ اليوم." قُلت لـيتنّهدَ وهو يُبآدِلُنِي العِنآق.
"بلى ، انا فقَط حزينٌ لمَ حصلَ البآرِحَة وأمقَتُ زَين، لآ أعلَم ولكن كآن يجبُ ان تأخُذِي موّقِفاً جآدّاً لـبعضِ الوَقت." قال أثنآءَ عِنآقِنا ومِن ثَمّ فُتِحَ المِصعَدُ لـأبتَعِدَ عن عنآقِه، يخرُجُ كِلآنا.
هُوَ مُحِق، ولكِنّني فعلتُ هذآ بعدَ إستِخدآمِ عقلي وترتيبِ أفكآرِي، وليّسَ بـإتّبآعِ مشآعرِي.
"انتِ تُحِبّينَه، أتفهّم، ولكِن جولي..انا لآ أعرِف." قآل بـقلّةِ حيلَةٍ لـأبتسمَ وانا أُمسِكُ بـيدِه.
"أتفَهّمُ إهتِمآمَك، انا شآكِرَةٌ لك، ولكِن انا أظُنّ أنّي فعلتُ الصّوآب." أكّدتُ عليّهِ لـيتنّهدَ بـإستِسلآمٍ وهو يُوقِفُ سيّآرةَ أُجرَةٍ لـيستقِلّها كليّنا.
"إذَن، مآذا سـيحدُثُ فِ بآقي هذآ اليوم؟" سألَ بيّنما كُنّا جلوساً فِ كُرسيّ الأُجرةِ الخَلفِيّ.
"انا لآ أعرِف، انتَ من أتيّتَ بي الى هُنا ، انّها مسؤليّتُكَ ان تجعلَنِي أستَمتِعُ بـوقتِي." قُلتُ لهُ بـمرَح لـيبتسمَ لي، مُتعبَةٌ كـالجحيمِ وقآل زَين انّهُ سـيُعوّضُنِي ولكِن لم أقُل هذآ.
"إنتَظرِي، المعذِرة.." قال آيزاك لـينظُرَ السّآئِق عبرَ المرآةِ لَه، ويآ لـلجنون!
"نحنُ جديدآنِ هُنا ونُريدُ ان نحظى بـوقتٍ جيّد فِ الأرجآء، مآذا تقتَرِح؟" سألَهُ آيزاك."حسناً ، يُوجَدُ بعضُ الحآنآتِ الجيّدةِ هُنا، وتُوجَدُ مقآهِي هآدِئَة ومطآعِمٌ مُتنوّعَة مُميّزة. يُوجَدُ هُنا سوقٌ شعبِيّ على بُعدِ بِضعةِ كيلومِترآتٍ مِن هُنا وهو حقّاً مكآنٌ حيٌّ جمِيل، بيّنما تتوآجدُ الحدآئِقُ العآمّة والبِرَك والبُحيّرآت. هُنآكَ مَن يقولُ انّهُ يُوجَدُ إحتِمآلٌ بـظهورِ العديدِ مِنَ النّيآزِك." بدأ يحكي لـأستَمِعَ بـإهتِمآم، جميعُها يبدو مُسلٍّ.
أنت تقرأ
Radio Station // z.m {Completed}
Fanfictionلَم أرَه مُسبَقاً، ولكِن سَماعُ صَوّتِه، ضَحِكاتِه، نِكاتِه، حَديثه مع الإتّصالاتِ الّتي يتلقّاها يوّمِيّاً فِ السّاعةِ الخامِسةِ عَصراً على المَحطّةِ التّسعِ والتّسعون فاصِلَ تِسعة فِ بَرنامَجِه، تلكَ الأشياءُ البَسِيطة، جعلتنِي أُحِبُّه. - Highest...