17.الحُب الأوّل

6.7K 844 304
                                    

"جولييت أشكُرُكِ لـمجِيئِك، إلهي!" قالَ آيزاك وهو يُعآنقُني بعدَ ان فتحَ البآب لـأعقِدَ حآجِبآي.

"هل كُلُّ شيءٍ بـخير؟" تسآئلتُ حيثُ انّ كُلَّ شيءٍ بدا جيّداً.

"كُنتُ فِ المطبَخِ أُحآوِلُ خبزَ كعكة، ولكِن عن طريقِ الخطأِ كسرتُ طبقَ والِدَتِي المُفضّل." تحدّثَ آيزاك وهو يحكّ خلفَ رقبتِه بـحرج لـأرفعَ إحدى حآجِبآيّ.

سـأقتُلُه فِ يوم.

"انتَ لا تستطيعُ وصفَ الموّقفِ بـطريقةٍ جيّدة، لقد جِئتُ هرِعةً لك! انا لم أرتدِي جوآرِبي!" تذمّرتُ وانا ألكُمُ كتفه بـخفّة لـيضحكَ هُوَ فِ المُقآبِل.

"ماذا ظننتِ؟ سـتأتينَ وتجِدينَنِي أسبحُ فِ دِمآئِي؟" سأل وهو لآ يزآل يضحَك.

لا أُريدُ ان اكونَ وقِحة لكِن هذهِ كانت إحدى الأشيآءِ الّتي بـالفعلِ ظننتُها.

"ايّاً يكُن، ماذا سـتفعل؟" تسآئلتُ وانا أنظُرُ الى الطّبقِ الّذي تحوّلَ الى الكثيرِ من القِطَع، مُلقً فِ القُمآمة.

"لـهذا السّببِ طلبتُ مَجِيئِكِ ايّتُها الغبيّة!" قآل وهو يصفَعُ رأسي بـخفّةٍ لـأُدحرِجَ عيّنآي.

"لآ أعرِف ماذا سـتفعَل فِ الوآقِع، فقَط أخبِرها." قُلت وانا أعرِف كتِفآي بـإستِنكآرٍ وعِندما لم أجِد إجآبةٍ مِنه تلفّتُ لـأجِدَه يُحدّقُ بي، رآفِعاً إحدى حآجبيّه.

"انتِ بـلا فآئِدة، أشكُرُكِ." قال يتصنّعُ الجدّيّةَ لـأضحكَ رُغماً عنّي، وقآم بـمُشآركتي فِ النّهآية.

"كُنتَ تصنَعُ الكعك؟" سألتُه مُبتسمةً لـتنمو إبتِسآمةٌ على ثغرِه وهو يُحرّكُ رأسَه إيجآباً ثُمَّ أخرَجها مِن الفُرنِ لـتتّسِع إبتِسآمتِي.

أُحِبُّ طهوَ وخبزَ آيزاك.

"لن تتذوّقِي الآن، فقط أُعلِمُكُ." قآل وكـأنّهُ يقرأ مآ يدور فِ عقلي لـأضحك.
"انا جآد، ماذا سـأفعل بـشأنِ الطّبق؟" تحدّثَ بعد ان فرُغنا مِن ضحِكآتِنا.

"لآ أعرِف، رُبّما الكعكةُ سـتُعوِّضُ الأمر." قُلتُ مُفكّرةً وبدا انّهُ إقتنع عندما ثنَى كِلتا شِفتَيّه فِ إعجآبٍ بـالأمر.

"بـكُلّ الأحوآل، مُبآركٌ لكِ." قآل بعد ان جلسَ كِلآنا على الكراسِي المُتوآجدةِ فِ المطبَخ.

على مآذا؟

"المَعذِرَة، تُحآدِثُنِي؟" تظآهرتُ بـالغبآءِ ولكِن، انا لا أعرِفُ فِعلاً لمَ يُبآرِكُ لي.

"فتآةُ التوِيتَر." قآل ضآحِكاً ولمَ لم أتفآجئ؟ ضحِكتُ معه فِ المُقآبل.

"بآتت صدِيقَتُك محظوظةً بعدَ ان كآنت الأتعَس، اوَـليسَ رآئِعاً؟" قُلتُ ضآحِكةً لـيُعآوِدَ فِعلَ الأمرِ ذآتِه يُشآركنِي.

Radio Station // z.m {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن