03

3.5K 228 24
                                    


بسم الله

اللهم صل و سلم و بارك على نبينا محمد
.

.
.
.
.

العجز هو عندما ترغب في الحياة و أنت تحتضر ...

العجز عندما تسعى للوصول للمستحيل ...

العجز عندما تناضل للحفاظ على ماهو فانٍ ...

قلوبهم لازالت ترتعد من هول القادم، عيونهم تترقب تلك اللحظة التي ستصل فيها السفينة إليهم، و عقولهم ! ...

هي لم تبخل عليهم بتصويرهم في أقسى المواقف و أشنعها.

" إنها تغير مسارها "

همسة خافتة خرجت من ثغر مرتجف لم يكن صاحبها سوى من بلغ من عمره السابعة عشر فقط لتقف له الحياة بالمرصاد.

يحدقون في تلك السفينة التي إتخذت يمينها مسارا بعدما كانت تسير هي و قاربهم في خط واحد، لازالوا ساكنين في نفس وضعيتهم السابقة و لازالوا يتتبعون تلك السفينة بأعينهم كأنها ستعود لهم فور غفلتهم عنها.

" هي تختفي "

غير مصدق لما يراه، غير مستوعب نجاتهم من موت كان يبعد عنهم خطوات، يشد على طفله بيديه بينما شبح إبتسامة بدأ بالظهور مشاركا تقاسيم وجهه البهية، تبع كلامه تنهيدة أخرجها نامجون من ثغره و قد قرر أخيرا إطلاق سراح عصا المجذاف من بين قبضته.

دقائق مرت و هم لم ينبسوا بحرف حتى شوه ذلك الصمت قهقهان صدرت من الملتصقين ببعضهما لتتبعها خاصة رفيقيهما الذين أفاقا من صدمتهما أخيرا.

" كان ذلك وشيكا "

و أخيرا قرر سيوكجين الإبتعاد عن جيمين لينطق بكلماته تلك و لم يخفى على أحد منهم النبرة المرتاحة التي تخللت جملته القصيرة.

" وفقا لتقديري سنصل غدا ليلا إلى الجهة الجنوبية و هناك فقط سنكون بأمان "

أصغوا جيدا لنامجون الذي أخبرهم بتقديراته ليغوصوا مجددا في أفكارهم منتظرين ليلة الغد بفارغ الصبر، إن وصلوا للجهة الجنوبية فسيكون حملا ثقيلا قد إنزاح عن كاهلهم مع أنهم لا يضمنون عدم وصول جنود العدو إليها.

الحرب قد دمرت كل شئ، أمانهم، عائلاتهم، سعادتهم، بيوتهم و ذكرياتهم و كل هذا فقط من أجل السيطرة على شبه الجزيرة الكورية.

مجرد أنانية و رغبة بالسلطة و التوسع من قبل كوريا الشمالية أدى إلى إنهاء حياة العديد من الأبرياء و خاصة جزءهم الذي قد كان أول أهداف العدو.

son ! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن