Part 11

122 6 0
                                    

كانت سارا لا تزال تحت تاثير الصدمة التي تعرضت لها ما ان سمعت اسم المتصل ... اخذت نفسا قويا حتي تستطيع السيطرة علي نفسها حتي تقوي علي الحديث معه ...

مكرم : سارا ... سارا وينك ... لساتك معي او ...

سارا : لا معاك ... بس ...

مكرم : شو ...

سارا : مستغربة ...

مكرم : ليش الاستغراب ... ما فيني احكي معك اذا بدي ...

سارا : لا بس يعني ... انت جبت رقمي منين ...

مكرم : هاااااااااااااااااا ...

سارا : بقولك جبت رقمي منين ... ايه ما سمعتنيش ...

مكرم : لا سمعتك لكن ...

سارا : ايوة انا عايزة اللي بعد لكن دي بقي ...

مكرم : لكن بتوعديني بالاول انك راح تسامحي ...

سارا : هسامح ... مين اللي اداك الرقم ...

مكرم : اخدته منها لمنار ...

سارا : م ...

ليقاطعها ...

مكرم : قبل ما تحكي شي ترجعي تندمي عليه ... منار ما عطتني الرقم الا بعد ما حكيتها انه لازمنا احكي معك بشي كتير مهم ولازمنا تعرفيه قبل اجتماع بكرة ...

سارا : يعني كدبت ...

مكرم : كدبة بيضا ...

سارا : لا يا استاذ مفيش كدبة بيضة ولا كدبة سودة ... الكدب كدب ...

مكرم : اسف ... وعنجد ندمان كتير لكن ما تكبريه للموضوع وخليني احكيكي لشو طالبك ...

سارا : خير ...

مكرم : انا طالبك مشان احدد معكي ميعاد نتقابل فيه قبل ما تجتمعي مع مجلس الادارة بكرة ...

سارا : وايه السبب ... ممكن اعرف ...

مكرم : السبب اني بريد ارتب معكي شو بنحكي قصاد مجلس الادارة ...

سارا " باستغراب ما تسمع " : استني شويه كدا ... يعني ايه نحكي دي ... هو انت فاكر نفسك مشارك في المشروع دا ...

مكرم : سارا بعرف ان انتي اللي فكرتي فهالمشروع وسعيتي كتير مشان تنوليها للصفقة مع ادهم اللي بعرف قد ايش عنيد وما بيعجب بحدا بسهولة ... لكن ما تنكري ان لازمنا اكون معكي بالصورة ...

سارا : ليه ... حد قالك اني صغيرة ومش هعرف اقف بكرة قصاد مجلس الادارة وحتاجة مساعدة منك ...

مكرم : بليز ما تفهمي علي بالعاطل ... لكن ما بيرضيكي اضلي هيك متل خيال الماتة بالشركة ...

سارا : وانا مالي ... ما تشتغل وتحاول توصل لصفقة او مشروع وورينا شغلك هيكون ازاي ...

مكرم : افهم من هيك انك عم ترفضي ...

ليتنا نعود ✅✅✅✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن