Part 36

106 5 0
                                    

ظل مستيقظا طوال الساعات المتبقية من الليل لم يستطع ان يغمض له جفن خاصتا بعد تلك المكالمة الغريبة والتي لا يعرف السر ورائها ...

أدهم : " مين هيدا وشو بدو مني ومن مشروعي ... وليش بدو اتركه للمشروع ... يا الله بقالي عهالحالة اكتر من تلات ساعات بلا ما يغمضلي جفن ... وما وصلت لشي ... مين هالسئيل وليش بدو اتركه للمشروع ... ليش ليش ... راس عم يبج من هالافكار اللي ما بتخلص ... "

ليقف لينظر الي نفسه في المرايا ليجد اثار عدم نومه ظاهرة عليه ...

أدهم : " يا الله ... شو بقلها لسارا هلا ... اكيد راح تلاحظ هالغيوم السودا اللي مظللة عيوني وما راح تتركني بلا ما تعرف ليش ما نمت ... شو بقلها ... ما فيني اكدب عليها متل ما فيني احكيها الحقيقة ... شو بقلها ... واحد مجنون اتصل فيني وهددني ... يا الله دخيلك ... راسي مسكر وما بعرف شو بعمل ... يلا انا لازما استعد هلا تروح اجيبها ... لكن كيف اداريها للغيوم السودا هيدي... ما في غيرها ... هي زنزون منقذتي ... خلاص بروحلها هلا زمانتها فاقت بشوف عندها شي كريم او شي تيخفي هالغيوم ... ايه هيدا الحل ما في غيره ... "

لينطلق الي غرفة اخته وما ان وصلها ودق بابها حتي فوجئ بمن تحدثه من خلفه ...

..... : شو عم تعمل هون ...

ليلتفت مسرعا ليجدها امامه ...

ادهم : ران ... شو فيقك هلا ...

ران : شو بتقول عن واحدة نايمة من شي اتناشر ساعة ...

ادهم : شوووووووووو ... كل هالوقت وانتي نايمة وما بتعرفي شو صاير بالبيت ...

ران : لكن شو صار بالبيت في شي جديد ...

ليداعبها من شعرها ...

ادهم : لا ما تشغلي بالك ... لكن وينها لزينة ...

ران : زينة وريما وماما من قبلهم تحت بالمطبخ ...

ادهم : وانتي شو عم تعملي هون ... ليش مانك معهم ...

ران : بتعرف اتنيناتهم كتير شاطرين وماما معهم ليش ازاحمهم وانت بتعرف عني ما بعرف اعمل شي ...

ادهم : ايه صحيح ما بتعرفي غير بامور الصبايا ...

ران : ايههههههههه ...

ادهم : طب بلاقي عندك طلبي ...

ران : شو بتريد ...

ادهم : بدي شي كريم او شي تاخفي هالغيوم السودا اللي محاوطه عيوني ...

ران : ايه صحيح ليش هيك شو ما نمت منيح ...

ادهم : ايه ...

ران : وليش ما نمت منيح ... شو بتحب جديد ...

ادهم : ران بلا سئالة هلا ويلا خلصيني وشوفيلي شي تيخفي هالغيوم ...

ران : شو مستعجل ...

ليتنا نعود ✅✅✅✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن