أدم ....
الساعة 4 فجرا استيقظت على رنين هاتفي لاجيب دون النظر لرقم المتصل "اجل "
ليرد بول علي "أدم تم اعتقال بن الأن من الكازينو الذي يمتلكه وغدا صباحا سيتم التحقيق معه "
استقمت بنصفي العلوي ... واستندت بظهري على مقدمة السرير ويدي اخذت تعبث بشعر بيلا بجانبي لاجيب "حسنا جيد حاول ان تجعل داني يستلم هو التحقيق معه وليثبت التهم عليه واذا تم ذكر اسمنا في القضية ليتدبر هو الامر "
اجاب بول بالموافقة واغلق الهاتف ... لم استطع ان اعاود النوم فاستقمت وتوجهت للاسفل لاجلس على الكنبة في الظلام واخذت ادخن مفكرا بكيفية حل المشكلة من جذورها حتى قاطعتني بيلا التي استيقظت وهبطت للاسفل تبحث عني "دادي ... هل انت هنا؟"
نظرت لها واشعلت الضوء بجانبي فانا اعلم انها تخاف الظلمة
بقيت ساكنة ثم اقتربت بهدوء حتى وقفت امامي وبدون سابق انذار وجدتها تجلس على قدماي وتعانقني تدفن وجهها بعنقي "بيلا هل انتي بخير؟"شعرت بالقلق عليها ... ليست من عادتها ان تجلس باحضاني دون ان اطلب منها .... شرعت اسألها وانا اضع يدي على ظهرها وقد بدا صوتي قلقا ... لتجيب وهي مازالت تخفي وجهها بعنقي تثير بي مشاعر الرغبة التي لا استطيع الهرب منها طالما هي بقربي "استيقظت لوحدي وشعرت بالرهبة من الظلام وهبطت لابحث عنك فلا استطيع النوم بمفردي بوجودك اشعر بالامان "
يا إلهي انها فتاة بجسد ناضج ولكن عقلها مازال بعمر الخامسة .... حقا برائتها تقتلني .... "حسنا طفلتي انا هنا هيا لنصعد للنوم "
استقامت واستقمت لامشي صاعدا الدرج وهي تمسك بيدي تمشي خلفي حتى عاودنا احتضان بعضنا وذهبنا بسبات عميقفي الصباح استيقظت باكرا وارتديت ملابسي بسرعة لاتوجه للشركة لمقابلة بول ...
حالما وصلت للمكتب كان بول بانتظاري جلست بهدوء ليبدأ حديثه "لم يستطع داني استلام التحقيق مع بن ... فبن عندما تم الامساك به قام برشوة المسؤولين ليتم تسليم القضية لشخص من جماعته ... حققوا معه ولكنه لم يذكر اسمنا ابدا ... واظن بأنه سيفرج عنه عما قريب بكفالة بعدما تم تكذيب اقوال رجالنا واثبات برائته ولكن الكفالة ستكون نتيجة توظيفه لفتيات في ناديه الليلي مع التعهد بعدم ارتكاب هذا مرة اخرى "
استندت بظهري على الكرسي واستمعت لبول جيدا وحالما انهى حديثه اجبته بهدوء " إذاً اوصل خبر لرجالنا ان يتحملوا هم القضية مع ضمان التكفل بعائلاتهم واولادهم حتى يتم الافراج عنهم "
"وماذا عن بن؟؟"
" بن سيعلم بأننا نحن من طلب من الرجال اتهامه ... لذلك قوموا بمراقبته كل الاوقات وابعثوا بجواسيس بين رجاله واذا حاول الانتقام بأي شكل فلينتهوا منه "
اومأ بول بصمت واخذ يعمل معي على بعض الصفقات والاعمال المتراكمة*************
بيلا ........
استيقظت صباحا فلم ارى أدم بجانبي .... توجهت لاستحم وارتدي بنطال جينز ازرق مع شيرت اصفر وبوط ابيض .... سرحت شعري ضفيرة وهبطت للاسفل ... سألت الخادمة عنه لتجيبني بانه خرج باكرا ... حقيقة لقد كنت مستائة .... فقد اصبحت عادتي ان يطعمني بيده ... ويجلسني باحضانه الدافئة .... جلست اتناول طعام الافطار وحدي ... فلم يكن لي شهية كبيرة تناولت بضع لقيمات وخرجت للحديقة جلست بجانب المسبح على احدى المقاعد واخذت اعبث بهاتفي ... اردت مكالمة هنري والاطمئنان عليه بعدما قد ضربه أدم في المول ... حسنا على الاقل لاشرح له ماحدث وليعلم سبب اختفائي .... انني حقا اشتاقه كنت بالماضي حالما اشعر بالضيق ألتجأ له يسمعني ويؤنسني ويبقى يعبث معي حتى تعود ضحكتي ... رغم انه لم يبادلني مشاعري ذاتها .... ولكن الحب من طرف واحد مؤذي ... وخاصة اذا كان الشخص الذي تعشقه يعتبرك شخص مقرب منه ليس إلا .... هذا يجعلك تحترق داخليا ولكنك تبقى من الخارج الشخص المسالم الذي لايهتم لامر أي لعنة
أنت تقرأ
السيد وصغيرته
Romanceقصتي الأخرى "دادي المتوحش" أرجو من الجميع المتابعة والتصويت #وحش احتلت المرتبة 1 #تعلق المرتبة 1 #صغيرتي المرتبة 1 #طفلة المرتبة 2 السرد باللغة العربية الفصحة هو رجل يهابه الرجال ويخافونه قبل النساء هي فتاة صغيرة بريئة نقية تقع له وتجده ملجئها بدأت...