part 37

50.3K 710 116
                                    

أدم .....

بعدما قضيت على بن وعائلته توجهت عائدا للقصر بسرعة لارى طفلتي

وصلت لاتوجه لجناحي مسرعا ... نظرت للسرير وجدته فارغا ... ظننت بأن بيلا يمكن ان تكون في الحمام فتوجهت إليه ووجدته فارغا ايضا .... خرجت من الجناح لارى خادمة واسألها عن بيلا ولكنها اجابتني انها لم تخرج من الغرفة وكانت نائمة لعدة ساعات .... شعرت بأن قلبي توقف خوفا عليها .... أين ستذهب ؟؟ وكيف خرجت ولم يراها احد .... اخذت ابحث بكل غرف القصر ولكن ليس هناك اثر لها .... جمعت الخدم وسألتهم ولكن الجميع كانت اجابتهم واحدة انهم لم يروها تخرج .... سألت الحراس ولكنهم اجابوني انها لم تخرج من القصر ... قلقت اكثر حتى سيطر علي الغضب ... جلست بالصالة وانا صامت ادخن بشراهة والجميع امامي يقفون مطأطأين رؤوسهم خوفا وهلعا من حالتي .... فقد كنت مستعدا لقتل الجميع للتخفيف عن نفسي ولكن قتلهم لن يجدي .... رفعت رأسي ونظرت لهم نظرات كادت ان تحرقهم وترديهم قتلى لاتحدث بغضب لم اشعر به قبلا "معكم جميعا ساعتين فقط واريدها ان تكون امامي ابحثوا عنها عند عائلتها ...اصدقائها ... بالشوارع ... بالحدائق ... بكل مكان .... والا سأقتلكم جميعا وانا استمتع بتعذيبكم ... هيا اخرجوا "
انهيت حديثي بصراخ ليهرول الجميع من امامي يبحثون بكل مكان

انا بقبت جالسا افكر واحادث نفسي ... ترى اين ستكون ذهبت ... إلى عائلتها ؟؟ مستحيل فهي تعلم انهم لن يستقبلوها .... الى روز ؟؟ قد بعثت رجالي إليها وسيخبرونني اذا وجدوها ... اخذت ادخن بشراهة سيكارة خلف الاخرى حتى انهيت علبتي ...شربت كأس ويسكي ... اثنين ... ثلاثة... حتى لم اعد بعدها كم كأس شربت .... القلق والخوف سيطرا علي ... هل يمكن انها تركتني؟؟

لا ... لا ... انها تحبني ولن تفعلها ... ولن تخطف من القصر .... صحيح انه لدي اعداء ولكن لن يتجرأ احد لخطفها من قصري ..... حادثت بول لاخبره ان يبعث رجاله يبحثون عنها في المستشفيات ... المطارات ... محطات القطار ... شعرت بالانهاك من افكاري التي اصبحت تصور لي كل شيء من الممكن ان يحدث لها ... اذا رأيتها سأجعلها تتندم لانها هربت .... سأعاقبها اشد عقاب لانها جعلتني اعيش هذا القلق والخوف

مرت عدة ساعات وانا اجلس مكاني لا افعل شيء سوى التفكير والشرب والتدخين .... عادوا رجالي ليخبرونني بأنها ليست عند احد من اصدقائها او عائلتها .... لا اعلم لما خطر في عقلي انها قد ذهبت له .... هل من المعقول ان تذهب له لتهرب مني؟؟
هل يمكن هذا انها ذهبت لتحتمي به ؟؟؟
لا اظن ذلك فقد تعلمت درسها ولن تحادثه او تذهب إليه ولكن لا ضرر من البحث .... طلبت من جاك ان يتوجه إليه ليبحث عند هنري عنها .... واذا كانت عنده سأجعلها تتمنى الموت ولن تطاله ...

قاربت الساعة لمنتصف الليل وحتى الأن لم اجدها... اخبرني بول انه لم يجد لها اثرا بأي مكان وان رجاله ما زالوا يبحثون عنها .... شعرت بأنني مقيد ... منهك ... متعب...متعب من داخلي .... الألم يأكل روحي ... الافكار تقتل عقلي ببطء .... لا اريد عقابها ... ولا لومها ... فقط ... فقط اريدها .... اريد ان اشم رائحتها ... ان اعانقها بقوة حتى تتكسر عظامها بين ذراعاي .... اريد ان اقبلها بقوة ... بعنف ... بهمجية ... بشكل بربري ... ابث فيها خوفب وشوقي وحبي لها .... انا مجنونها .... مهووس بها

السيد وصغيرتهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن