بيلا ....
بعدما نمت في منزل بول بعد تفكير طويل وعدم الوصول الى نتيجة .... استيقظت بصراخ وخوف ورعب إثر كابوس وجدت نفسي به في منتصف المحيط وانا لا اعرف السباحة .... لم يكن هناك احد بجانبي .... الظلام قد حل والماء تحول لونه للاسود .... اخذت انظر حولي بهلع ورعب وانا اصرخ باعلى صوتي "ادددددم " ولكن لا رد .... لاشعر بأحد يمسك قدمي من اسفل الماء ويجذبني للاعماق ... حاولت التملص والتخبط ولكن لا جدوى .... كانت يده تجذبني بقوة محكمة قبضتها على قدمي .... اخذت اصرخ وانادي للنجدة ولكن لا رد ... انجذبت لاسفل الماء وانا ارى السطح يبتعد ... يبتعد ... يبتعد ... حتى لم اعد ارى النور .... شعرت بانفاسي قد توقفت لاغمض عيناي واستسلم للموت .... ولكن بلحظة رأيته بجانبي .... كان يمسك يدي ويمسدها بهدوء .... يقوم بصفع خدي بخفة وهو يناديني "صغيرتي ... استيقظي انا بجانبك لاتخافي "
فتحت عيناي بتثاقل لانظر لوجهه امامي ... كان بغاية الوسامة والجمال .... رأيت نورا يخرج من عينيه .... ووجهه كان مشرقا صافيا ..... تمنيت ان يبقى امامي للابد .... اقترب مني ليقبل يدي وهو يحادثني بحب وحنو "اسف سامحيني "
ترك يدي واخذ يبتعد وانا اناديه ... اناديه ... ولكن لا رد ... لم يعود .... بقي يبتعد حتى اختفى عن مرأى نظري .... صرخت باعلى ما املك "اااددددم "
وبلحظتها استيقظت اصرخ منادية باسمه .... بقيت اتذكر تفاصيل حلمي ولم اشعر بدموعي التي تجري كالشلال .... لماذا قلبي منقبض هكذا ؟؟؟ اشعر ان شيء سيء سيحدث .... انني خائفة وبشدة .... يا إلهي ساعدني .... بهذه اللحظة تذكرت عندما استيقظت مرة بسبب كابوس وكان بجانبي .... لم يبتعد عني حتى قام بتهدأتي وجعلني اتوسد احضانه لاشعر بالامان وغفوت من جديد بين ذراعيه ... رغم كل مافعله ... انني احبه وبشدة .... كم اتمنى لو انه الأن هنا ليأخذني بين يديه ويعطيني الامان الذي احتاجه ... لاتوسد احضانه واشتم رائحته الزكية .... لاغفو وانا مطمئنة ان كل شيء سيكون بخير .... ابتسمت بحزن نصف ابتسامة وانا اخفض رأسي ودموعي لم تتوقف عن الجريان .... كلمة يا ليت بحياتها لم تبني بيت .... كيف اتمناه وهو عذبني وضربني ... واوصلني لدرجة كسر قدمي .... الافكار العاصفة برأسي تجعل مشاعري ملخبطة .... لا اعلم ما افكر به .... تارة احتاجه واشتاق له واتمنى لو انه بجانبي .... وتارة ابغضه واتمنى ان لا ارى وجهه طوال حياتي .... ولكنني الأن انا حقا اشتاقه واللعنة بشدة .... ضربت صدري بقبضة يدي "اصمت واللعنة حتى لو احبني واعتذر لي لن اسامحه بعدما فعله "شعرت بألم بقدمي كان شديدا ... اردت اخذ مسكن ولكن لم اجد بجانبي ماء .... نظرت للساعة كانت قد قاربت 5 صباحا .... استقمت بهدوء وانا ارتكز على الاثاث والجدران واهبط السلالم بهدوء لاصل للمطبخ .... لكن قبل الدخول للمطبخ سمعت صوت خلفي جعلني اصرخ وانا اضع يدي على صدري برعب ووجهي قد شحب "ماذا تفعلين هنا ؟"
************
بول .....
بعدما اوصلت بيلا لمنزلي وعدت لاجلس بجانب ادم .... شعرت به بعد مدة من الزمن بدأ يتحرك بألم ... توجهت مسرعا للباب لاكلم رجال المرافقة الذين انتشروا بانحاء الطابق كله بحدة وصرامة " فلينادي احدكم الطبيب بسرعة وخذوا حذركم لا اريد اخطاء .... يجب حماية المشفى بشكل جيد حتى يتم اخراج سيدكم " اومىء الجميع وتوجه احدهم لينادي للطبيب
أنت تقرأ
السيد وصغيرته
Romanceقصتي الأخرى "دادي المتوحش" أرجو من الجميع المتابعة والتصويت #وحش احتلت المرتبة 1 #تعلق المرتبة 1 #صغيرتي المرتبة 1 #طفلة المرتبة 2 السرد باللغة العربية الفصحة هو رجل يهابه الرجال ويخافونه قبل النساء هي فتاة صغيرة بريئة نقية تقع له وتجده ملجئها بدأت...