part 29

48.1K 734 119
                                    

أدم ......

استيقظت صباحا ونظرت للساعة لاجدها قد جاوزت 10 .... نظرت لبيلا التي تتوسد احضاني .... شاهدت معالم وجهها التعبة وعينيها المتورمة ... اردت ان اعوضها عن ماحدث البارحة .... استقمت لاتوجه للاستحمام وخرجت لارتدي شيرت اسود مع جاكيت اسود جلد وبنطال جينز وبوط اسود .... لاول مرة ارتدي هكذا ولكن يجب ان اخرجها لافسحها قليلا ... عل ذلك يهدأ روحها وآلامها
سرحت شعري ووضعت قليلا من عطري لاتوجه لبيلا اوقظها بهدوء وحنان "بيلا صغيرتي ... استيقظي هلا لتناول طعام الافطار وسنخرج بعدها .... لديك ربع ساعة وسأراكي بالاسفل "
تركتها وهبطت بينما تنزل اخذت اشرب قهوتي بالصالة .... عندما هبطت نظرت لها وكادت عيناي ان تخرج من محجرهما ....

 عندما هبطت نظرت لها وكادت عيناي ان تخرج من محجرهما

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كانت تبدو بغاية الروعة .... توجهنا لتناول الطعام ... فجعلتها تجلس على الكرسي بجانبي .... لم تنظر لي واخذت تعبث بالطعام دون تناول شيء ... نظرت لها بطرف عيني لاضع الملعقة على الطاولة واستدير بكامل جسدي لها ... امتدت يدي لتمسك بكف يدها فنظرت لي بسرعة وحاولت سحبها ولكن شدت بيدي عليها فسكنت "اعلم صغيرتي انك حزينة بسببي ولكن لتعلمي انني فعلت ذلك لانك اخطأتي "
ابتسمت لها بحنو لاكمل "والأن طلبت منك ان تحضري نفسك لاننا سنخرج لنشتري لك ثياب مدرسة فغدا ستبدأين الذهاب إليها "
نظرت لي بفرح وكأنها نسيت ما حدث البارحة حتى رأيت لمعة عينيها "حقا ستجعلني اكمل تعليمي؟"
"اجل"
ابتسمت وضحكت بصوت عالي لتكمل حديثها "هل سأعاود الدوام بمدرستي ذاتها ؟"
" لاصغيرتي مدرستك بعيدة ... ستذهبين لمدرسة قريبة "
اكفهر وجهها وغابت لمعة عينيها لتختفي بسمتها "هل تعني سأذهب لمدرسة جديدة ؟؟ ولكنني لا اريد الذهاب إلا لمدرستي ذاتها اصدقائي جميعهم هناك "
انهت حديثها وهي تقف بحدة
استدرت برأسي للجانب اخرج انفاسي بغضب احاول كبته فنظرت لها بحدة "اولا لا تعاودي تكرار هذا التصرف والا سأعاقبك .... وثانيا حسنا كما ترغبين سأجعلك تذهبين لمدرستك ولكن بحق كل مقدس اذا علمت انك رأيتي هنري او تحدثتي معه او أي شاب اخر فلتنسي التعليم بشكل نهائي والان اجلسي وتناولي طعامك لنخرج "
جلست بهدوء وقد رأيتها تحاول اخفاء ابتسامتها وبدأت بتناول الطعام
انتهينا واستقمنا لنذهب للسيارة .... حاولت امساك كف يدها ولكنها سحبته بهدوء وسبقتني "يبدو ستعذبني هذه الطفلة كثيرا لترضى" همست بها وتبعتها لاراها قد جلست بالمقعد بجانب السائق لاتوجه لمقعد السائق واقود بهدوء وخلفنا يتبعنا جاك بسيارة مع مرافقين
بينما كنت اقود نظرت لها فرأيتها تنظر للطريق بشرود ... امتدت يدي لمذياع السيارة لاضع اغنية

السيد وصغيرتهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن