أدم ....
ما إن وصلنا للمدرسة حتى رأيت خوفها من جميع الطلاب فقد تمسكت بسترتي واخفت نفسها خلفي ... لم اهتم لانني لم انتقم لصغيرتي بعد .... توجهت لغرفة المدير لاطلب منه القيام بأمر ما ... خرجت لارى بيلا تنتظرني مخفضة رأسها والدموع تتجمع بعينيها .... اخذت يدها لاجذبها خلفي لملعب المدرسة حيث كان المدير قد فعل ما امرته به وجمع الطلاب هناك .... وقفت بمنتصف الملعب وبيلا تمسك بسترتي وتخفي جسدها الصغير الضئيل خلف جسدي الضخم .... وقفت بثبات وقوة قاطبا حاجباي ونظراتي كادت ان تردي كل من ازعج طفلتي قتيلا .... نظرت لجاك مرافقي الذي يقف قريبا مني واومئت له برأسي ليتوجه هو ورجلين مرافقة للخارج..... ما ان خرج حتى كان المكان يعمه الفوضى والضجيج اثر استفهام الطلاب من هذا التجمع .... ولكنني رفعت يدي لهم ليعم الصمت وينظر لي الجميع بترقب "اليوم جمعتكم هنا لان البارحة حدثت مشكلة ازعجت زوجتي بيلا سالفادور .... انا أدم زوجها .... واريد ان اخبركم او انني لن اخبركم بل سأريكم ان من يتعدى حدوده الحمراء مع زوجتي قولا او فعلا سيتوجب عليه مواجهتي اولاً "
انهيت حديثي بابتسامة انتصار تزين شفاهي وقد شعرت بيد بيلا تشتد اكثر على سترتي ولكن ما لبثت ان تراجعت عندما سمعت صوت بكاء وصراخ للفتاتين اللتان ازعجتاها البارحة وهما مقيدتان ويتم امساكهما من قبل جاك ورجليه .... تقدما منا ليركعا على ركبتيهما امامي .... نظرت لهما وانا ابتسم بسخرية .... اما بيلا فقد رفعت رأسها مبتعدة عن ظهري وتمد برأسها قليلا لتراهما راكعتان تبكيان بقوة وتترجياني لاعفو عنهما .... عمت الفوضى من جديد لاعاود رفع يدي ويصمتون ... تحدثت بصرامة حادة "والأن انتما .... عقابا لتعديكما على زوجتي تم فصلكما من جميع مدارس الدولة ولن تتمون تعليمكم وسيتم رفضكم في جميع المدراس والجامعات العامة والخاصة كنت اود ان اعاقبكما اكثر ولكن علمت انكما ترغبان بالاعتذار امام الملأ من بيلا ولذلك اخفضت العقاب واكتفيت بذلك"
انهيت حديثي بابتسامة ساخرة لتشرعا الاثنتين بالاعتذار والبكاء والترجي للصفح عنهما ... امسكت بيلا بسترتي من الخلف لتقوم بجذبها قليلا للاسفل ... استدرت برأسي لها ولكن جسدي بقي ثابتا رأيت نظرات الترجي والاستعطاف بعينيها .... فتحدثت بهمس لايسمعه سواها "لن اعفو عنهما بعدما ابكيا عينيكي"
اعدت وجهي للامام لاعاود الحديث بصوت عالي نسبيا "والان الجميع اصبح يعلم عقوبة الاقتراب او ازعاج زوجتي فأرجو ان تحافظوا على ارواحكم "امسكت بيد بيلا ومشيت لاجذبها معي ... توجهت لغرفة المدير واخبرت جاك ان يمنع دخول أي شخص حتى المدير .... اغلقت الباب بالمفتاح ... نظرت لبيلا كانت دموعها تتساقط كالشلال بصمت .... اقتربت منها وكورت وجهها بيداي "لماذا تبكين الأن ؟؟ ها قد انتقمت لكي والأن لن يتجرأ أحد على ازعاجك "
نظرت لي لتتحدث بصوت باكي متحشرج "ولكن الأن الجميع سيخاف مني ويكرهونني لماذا فعلت ذلك ارجوك لا تعاقبهم هكذا اعفو عنهم "
أنت تقرأ
السيد وصغيرته
Romanceقصتي الأخرى "دادي المتوحش" أرجو من الجميع المتابعة والتصويت #وحش احتلت المرتبة 1 #تعلق المرتبة 1 #صغيرتي المرتبة 1 #طفلة المرتبة 2 السرد باللغة العربية الفصحة هو رجل يهابه الرجال ويخافونه قبل النساء هي فتاة صغيرة بريئة نقية تقع له وتجده ملجئها بدأت...