فصل خاص

1.2K 105 80
                                    

سنة سعيدة 🎆🎊

و كل عام و أنتم بألف خير و عافية ♥️✨

هذا الفصل مختلف عن البقية....

إعتبروه حلقة خاصة بمناسبة السنة الجديدة😜💕

°ماذا لو كانت رواية إغتيال الأمير الوسيم مجرد مسلسل؟ ماذا يحدث خلف الكواليس؟ °

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

°ماذا لو كانت رواية إغتيال الأمير الوسيم مجرد مسلسل؟ ماذا يحدث خلف الكواليس؟ °

*
مقابلة مع فيلكس


الصحفية:"شخصيتك محبوبة أكثر من بطل الرواية فهل أثر ذلك على علاقتك مع الممثل نفسه؟"

فيلكس بإبتسامة خجولة:" أنا أحب و أحترم ممثل شخصية ماركوس للغاية فهو يبرع في عمله، علاقتنا جيدة و لا أظنه ينزعج من حب الجمهور لي.

الصحفية:"كيف هي أجواء التمثيل بالنسبة لك؟ "

فيلكس:" إنها رائعة، الجميع هنا متحمس و سعيد بالعمل معا كعائلة واحدة.

الصحفية:"من هي شخصيتك المفضلة في هذا العمل و لماذا؟ "

فيلكس:" هههه أحب كوزيت أقصد شخصية كوزيت هههه لأنها باردة و هذا نوع المفضل."

الصحفية:" أوه فهمت! آخر سؤال و بعدها سأتركك لترتاح لو يمكنك وصف شخصيتك بكلمة واحدة ماذا ستكون؟"

فيلكس بعد تفكير طويل:" طيب."

*
مقابلة مع كوزيت

الصحفية:" شخصيتك شريرة لكنها أيضا بطلة قصتها فمن هو شريرك المفضل في برنامج أو انمي تابعته؟

كوزيت بحيرة:"شرير مفضل...هل ساسكي من ناروتو شيبودن يعد واحدا؟

الصحفية:" ههه أظن ذلك، السؤال التالي ما هي نوعية علاقتك بممثل الشخصية الرئيسية ماركوس؟"

كوزيت بتوتر: "نحن أصدقاء جيدين...نتابع بعضنا البعض على الاستغرام.

الصحفية:" فهمت، من هي شخصيتك المفضلة في هذا العمل و لماذا؟ "

كوزيت:" كلارا طبعا! هي مضحكة للغاية.

الصحفية: نعم هي كذلك، السؤال الأخير هو لو يمكنك وصف شخصيتك بكلمة واحدة ماذا ستكون؟

كوزيت:" هذا صعب! حسنا سأصفها بالشرسة.

*
مقابلة مع ماركوس

الصحفية:"هل تنزعج عندما تقرأ الإنتقادات حول شخصيتك؟ "

ماركوس:" ههههه أي إنتقادات؟ شخصية محبوبة من قبل الجميع."

الصحفية:" هل تظن ذلك حقا؟ "

ماركوس:" بالطبع!"

الصحفية بإنزعاج :"حسنا من هي شخصيتك المفضلة في هذا العمل و لماذا؟"

ماركوس:"كنت سأجيب نفسي! بلا أي تردد لكن هذا ليس عدلا للبقية لذا سأقول أحب شخصية ماثيو يعجبني خبثه."

الصحفية:"اوه ماثيو إذن! لو يمكنك وصف شخصيتك بكلمة واحدة ماذا ستكون؟"

ماركوس:"مثالي."

*
مقابلة مع جينيت

الصحفية:"أهلا! سمعت أنك مقربة من ممثلة كوزيت عكس دوركما في المسلسل فهل هذا صحيح؟ "

جينيت:"نعم لقد تقدمنا للدور معا و كنت سعيدة عندما قبل كلانا. "

الصحفية: هذا يبدو لطيفا للغاية و على ذكر اللطف من هي شخصيتك المفضلة في المسلسل و لماذا؟

جينيت بلا تردد:"ماثيو!"

الصحفية:" و لما هذا؟ سمعت أن لديكما مشهد قوي قادم في الفصول القادمة."

جينيت:" نعم لا أريد حرق أي شيء لكن سأكتف بقول أن أحب شخصية ماثيو كثيرا رغم كل شيء."

الصحفية: هذا حقا رومانسي! السؤال الأخير هو لو يمكنك وصف شخصيتك بكلمة واحدة ماذا ستكون؟."

جينيت:" كلمة واحدة لا تكف فشخصية جينيت ستتغير كثيرا مع تقدم الأحداث مجددا لن أحرق أي شيء... حاليا سأصفها بالمسكينة.

إغتيال الأمير الوسيم {1}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن