1

2K 81 4
                                    

"ما زلنا طلابا ، أنت وأنت لست جيدا. "

بالقرب من الغسق ، كان الدخان الخفيف يسخن الشمس ، وغطى ضوء الشمس الدافئ والناعم السرير باللون البرتقالي. من خلال النافذة نصف المفتوحة ، دخلت الرياح بهدوء ، وجرفت أثر الحرارة والصمت.

على السرير ، كانت تحمل الزي المدرسي للصبي في يد وسحاب سرواله في اليد الأخرى. كانت أزرار الملابس ممزقة تماما ، وكشفت عن زاوية صغيرة من الملابس الداخلية السوداء.

كان مقاوما قليلا ، بعيون تزلف جيدة المظهر ، عاجز وخجول.

تراجع شي مو يده في مفاجأة وأخذ بضع خطوات إلى الوراء بعناية.

هذا فندق للزوجين ، والسرير الوردي على شكل قلب خلفه مليء بالورود ، والأضواء البرتقالية لا تزال مضاءة ، والأرجواني الغامض مبعثر. شعر شي مو بشيء في فمه وبصقه. تم فتح حقيبة زرقاء مربعة صغيرة في زاوية واحدة ، وتم توضيح الكلمات دوريكس عليها.

كانت عيناها فارغة.

بدا أن الشاب الذي تمكن من الفرار يتنفس الصعداء ، وسحب على عجل سحاب زي العقيد ، من الأسفل إلى الرأس ، بإحكام ، ثم أدار ظهره ونظم سرواله.

كان لا يزال مراهقا في فترة التبرعم ، ولم يكن يعرف كيف يقمع استجابته الفسيولوجية. جعلت الأرجل المرتفعة قليلا وجهه أحمر وأذنيه حمراء.

سحب فو يونروي سترته بالزي المدرسي لأسفل ، وبعد أن قام نصفه بتغطيته ، أدار رأسه بحذر مرة أخرى.

"شيمو, أنت لا تزال الدروس الخصوصية? "

المراهق في مرحلة تغيير الصوت ، صوته النظيف ضحل وأجش ولطيف ومتحرك.

نظر شي مو إليه.

فو يونروي رقيقة وطويلة ، مع بشرة بيضاء باردة ، عيون مستديرة ورطبة ، أسود ومشرق ، شعر أسود ليس طويلا أو قصيرا ، ومزاجه نظيف وغير ضار.

اهتز جسدها ، وصرخت أسنانها البيضاء على شفتيها العلوية والسفلية ، واندفعت كما لو كانت تهرب.

فاجأ فو يونروي: "مرحبا..."

في الثانية التالية ، التقط الحقيبتين المدرسيتين وطاردهما: "شيمو ، حقيبتك المدرسية! "

لم ينظر شي مو إلى الوراء: "لا أكثر! "

عبس ، وقبل أن يتمكن من الخروج ، أوقفه أمين الصندوق في مكتب الاستقبال: "يرجى مراجعة إجراءات المغادرة. "

"......"

تلاشى الغسق وكان الظلام تماما.

كان الشارع مزدحما بحركة المرور ، وكان الحشد صاخبا ، وكان المنظر الليلي مزدهرا. كان شي مو يسير في الشارع بمفرده. عندما مرت متجر لبيع الملابس ، توقفت.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن