54

242 31 0
                                    


حان الوقت للفصل الآن ، وفي الممر الفارغ ، يرقد شي مو ولاو هوانغ أمام الباب ويستمعان إلى الزاوية.

بعد فترة طويلة, لاو هوانغ, الذين لم يتمكنوا من سماع صوت, الملتوية وجهه كله معا, خفضت صوته وقال, " أنا, لماذا لا أستطيع سماع أي شيء?"هل أنا أصم? "

شي مو:"... المعلم, لماذا لا ترفع يديك عن أذنيك? "

أدار لاو هوانغ رأسه ورأى أن يده كانت على الباب ، وأذنه كانت على ظهر يده. سعل بهدوء وغير أذنه. في هذه اللحظة ، تم فتح الباب ، وكان الاثنان غير مستقرين وسقطا تقريبا. بعد أن ردوا ، وقف الكبار والصغار على الفور بشكل مستقيم ، أحدهما ينظر إلى اليسار والآخر إلى اليمين ، وتعبيراتهم محرجة ومتعمدة.

"المعلم هوانغ ، اذهب أولا ، سأذهب أنا وشي مو أولا. كما لو أنه لم يكن يعلم أنهم كانوا يستمعون إلى الزاوية ، شبك فو يون شين رأس شي مو بيده الكبيرة وأدار رأسها بعيدا.

لمس لاو هوانغ أنفه ودخل المكتب بشكل قذر.

بعد الفصل ، جاء صوت القراءة بصوت عال من الفصل. لم يعد الاثنان إلى الفصل. اختبأوا خلف شجرة في زاوية الملعب.

اشترت فو يون شين زجاجة ماء وألقتها بين ذراعيها ، وشكلها الطويل يميل بتكاسل على جذع الشجرة، "هل أذكرك بترك شؤون الآخرين وشأنها?" "

صافح شي مو يده وقال ، " ثم لم توقفني بالأمس. "

استقبل نظرتها: "هل تريد مني أن أوقفك? "

توقف شي مو عن الكلام.

بصراحة ، لا يمكنها التخلص من هذا الموقف. الكثير من الأسباب بسببها ، لكنها لا تندم على ذلك ، وتعتقد أن لاو هوانغ لن تلومها على ذلك. إنها منزعجة للغاية. انها ليست يقظة بما فيه الكفاية. حذرا بما فيه الكفاية ، والتسرع ، وليس مدروس. يعرف شي مو بوضوح مدى إعجاب لاو هوانغ بمهنة المعلم. في الأيام القليلة الماضية في حانة المثليين ، باستثناء الأشياء مع نينغ فنغلاي ، تحدث لاو هوانغ أكثر عن الحياة المدرسية. بغض النظر عن الأشياء الكبيرة ، يتذكر بوضوح. يحب الطلاب ومهنته. لا يستطيع الاستغناء عن حياة الحرم الجامعي.

"لاو هوانغ لا يستطيع الذهاب ، حتى لو فعل ذلك ، عليه أن يذهب بشكل نظيف. "

سخر: "هل تعتقد أنه نظيف الآن? "

تابع شي مو شفتيه: "نينغ فنغلاي ميت. رأيت روحه أمس. عرف لاو هوانغ للتو أنه لم يخرج بعد. إذا كان تفسير هذه المسألة غير واضح الآن ، فلن يتمكن بالتأكيد من تجاوزه. "

"حسنا, وماذا في ذلك? "

أخذ شي مو نفسا عميقا: "لذا فإن المدرسة لا تهتم إذا اعتنيت بها ، فالمدرسة لا تتحقق منها ، سأفحصها. "

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن