114

126 9 0
                                    


في اللحظة التي خرجت فيها مو من غرفة خلع الملابس ، كان تركيز الجميع عليها.

في منتصف خط البصر ، يكون شعر شيمو الأشقر بطول الخصر، مع قلادات حواجب زرقاء فضية تزين وسط جبهته ، وحواجب مثل الجبال البعيدة ، وعيون مثل موجات الخريف ، وشفاه حمراء رائعة ، تعكس البشرة الفاتحة والثلج.

كانت ترتدي فقط بيكيني على شكل صدفة على الجزء العلوي من جسدها ، وتكشف عن وضعية جميلة ، وترقوة مثيرة ، ومجموعة من المراهقين ينظرون إلى الأخدود البارز قليلا مع وجوه وآذان حمراء ، وخصر نحيف لأسفل ، وساقين نحيفتين ومستقيمتين ملفوفتين بإحكام حول ذيل السمكة ، لأنه ضيق للغاية ، فإنه يسلط الضوء على الوركين المستقيمين.

وقفت شي مو بهدوء ، وضرب الضوء وجهها بهدوء ، وكانت جميلة جدا.

سقطت الصالة في صمت ميت قصير بسبب ظهور شي مو. سرعان ما تعافى زميل في الفصل ، وسار وحدق في صدرها وقال: "هذا النيي المزيف هو نفسه الحقيقي. إذا لم يكن لزميلك ، اعتقدت حقا كنت امرأة. "

سرعان ما قال شخص ما في الحشد مازحا: "شيمو ، لدي علاقة هنا وأريد التحدث إليك. لا يهمني الرجال والنساء! ! "

"شيمو شيمو, هل تفتقر إلى صديقة? ما رأيك بي. "

لذلك ، يقال أنه بمجرد أن يطلق شو وو كونغ نفسه، فإنه أمر مرعب للغاية. عندما رأى شي مو أن فو يون شين بجانبه على وشك الغضب ، قال على عجل: "التعلم هو الرئيسي ، والتعلم هو الرئيسي. "

"هاه. "الصبي بجانبه شم بهدوء.

بعد الشعور بأن فو يون شين كان غير سعيد بعض الشيء ، بدأت زميلات الصف في الفصل بالثناء على عجل ، "فو يون شين ، بدلتك جيدة جدا ، أنت حقا لا تبدو كإنسان. "

عبس فو يون بعمق, " هل تريد أن تقول كلمة أخرى?" "

فوجئت زميلتها في الفصل ، وغيرت كلماتها بعد فترة ، "فو يون شين ، لا تفهموني خطأ ، أعني أنك نفس الشيطان. "

مشى إلى الزاوية ويداه حول صدره ولم يقل شيئا أكثر.

انقلب المخرج من خلال السيناريو ، "أكرر ما يتعين على الممثلين القيام به مرة أخرى. يجب على شي مو أن يرتدي قميصا عضليا صدريا قبل الصعود إلى المسرح ، وهو القميص المجاور له. سوف الفنان ماكياج وضع شعر مستعار الخاص بك لفترة من الوقت ، والشيطان سوف تعطيك اثنين من نوبات. في المرة الأولى التي تكون فيها أضواء المسرح خافتة لمدة ثلاث ثوان ، يجب عليك وضع شعرك وخلع قميصك في غضون ثلاث ثوان. في المرة الثانية يتم تعتيم أضواء المسرح لمدة دقيقة تقريبا. في هذا الوقت ، عليك أن تأتي وراء الكواليس وتتحول إلى تنورة بيضاء. الوقت عاجل جدا. يجب أن لا يخطئ, فهم? "

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن