48

253 34 2
                                    


لحسن الحظ ، انها ليست الجحيم.

أثناء تنفس الصعداء, كان شي مو نادما قليلا مرة أخرى, ماذا عن dim سوم?......

"ثم دعنا نذهب لالتقاط الأخ شين, أعطاك لاو هوانغ المفتاح, حق? "

كانوا على بعد خطوتين فقط من عنبر الأولاد ، وسيكون مضيعة للوقت بالنسبة لهم الثلاثة للعودة. أعاد شي مو الهاتف إلى الحقيبة المدرسية مرة أخرى وقال ، "سأذهب بمفردي ، ساعدني في استعادة الحقيبة المدرسية." "

بعد إلقاء الحقيبة المدرسية في ذراعي تشو تشى ، أخذ شي مو المفتاح وعاد إلى مبنى التدريس.

عند مشاهدة ظهرها يغادر ، عاد تشو تشى وشيا هانغ إلى المهجع.

كانت الغرفة الرياضية في الغرفة الأعمق في الطابق الأول. من خلال ضوء القمر البارد ، سار شي مو ببطء. عندما وصل إلى الغرفة الرياضية ، قام بفك باب مضاد للسرقة بمفتاح بنقرة واحدة.

في الغرفة ، وضع فو يون شين يديه حول صدره ونظر إليها ببرود.

لمس شي مو أنفه ، ودخل الباب ببطء ، وابتسم بإحراج: "الأخ شين ، كيف حالك? "

أخذ فو يون نفسا عميقا ، ومد يده وقرص أنفها. صرخ شي مو من الألم. لم يتركها وصرير أسنانه: "حسنا, يا رفاق, لقد نسيتني بدقة كافية, لماذا لم تنسى رأسك هنا?" "

قال شي مو ، الذي لم يقرص أنفه ، بصوت عميق: "فضفاض ، إنه مؤلم..."

فو يون ترك مع الشخير البارد.

غطت أنفها الحامض واشتكت بعينيها: "إذا لم تقل كلمة واحدة ، فمن يستطيع الانتباه? الى جانب ذلك ، كنت لا تعرف كيفية استدعاء تشو تشى وشيا هانغ? "

قال فو يون شين بصراحة: "ليس لدي رقم هاتفهم. "

صعق شي مو لفترة من الوقت.

كان فو يون شين دائما على خلاف مع تشو تشى. حتى لو كان يعيش في, اثنين منهم بحث عن ولا نرى بعضنا البعض كل يوم. ليست هناك حاجة لإضافة رقم هاتف محمول. ويشات does does لا. انها مجرد يزعج له التباهي في دائرة أصدقائه لمدة ثلاثة أيام. تم حظره. كنت على اتصال الآن, لكن تشو تشى, الذي كان مشغولا برواية قصص الأشباح, لم ينتبه على الإطلاق; أما شيا هانغي? لقد مر يوم واحد فقط منذ أن انتقلت للعيش, أين يوجد هاتف? بالمناسبة ، كان أكثر من اتصل به فو يون شين هو شي مو. بعد الاتصال لفترة طويلة ، اتصل أخيرا عندما نفدت البطارية.

كانت فو يون شين غاضبة قليلا ، وركلت ربلة الساق والمعدة بأصابع قدميه، " ماذا ستخبرني?" "

خدش شي مو رأسه وتمتم بشفتيه: "حسنا ، كيف حالك بمفردك...? "

غرقت عيناه.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن