119

121 15 0
                                    


تسبب الظلام المفاجئ في وقوع الطلاب في مكان الحادث في القلق ، وسرعان ما هدأوا مرة أخرى. انها ليست مسألة مرة واحدة أو مرتين أن المدرسة لديها انقطاع التيار الكهربائي ، وسوف يكون على ما يرام في بضع دقائق. خلال الوقت الذي طلب فيه المدير من لاو هوانغ التحقق من الخط ، أخرج الطلاب هواتفهم المحمولة وأضاءوا لهم ضوء الشاشة.

ومع ذلك ، حدث شيء غريب مرة أخرى. رأيت شاشة الهاتف المحمول تومض باستمرار ، وفجأة أصبحت مظلمة مرة أخرى. عندما أضاءت مرة أخرى ، كان كشر الدم الحمراء!

فقدت بعض الفتيات الشجاعات هواتفهن المحمولة مباشرة ، وأمسكن رؤوسهن وصراخهن ، وكان المشهد في حالة من الفوضى.

عند رؤية هذا المشهد ، همست تشو تشى: "شيمو ، لا تدع أخيك الأكبر يفعل الكثير..."

بمجرد سقوط الكلمات ، جاء شي لي ، متبوعا بأربعة أو خمسة أشباح.

فوجئ شي مو: "أليس كذلك أنت? "

كان شي لي مرتبكا بهذا. لقد جاء للتو ولم يبدأ عمله حتى.

"شي مو. عبس شيا هانغ وسحب جعبتها ، "هناك خطأ ما." "

تابعت نظرة شيا هانغ ونظرت إليها.

من خلال ضوء القمر البارد ، رأى شي مو أن اللوبي الصاخب تلاشى تدريجيا ، واستمر ورق الحائط في الذوبان مثل النار ، وكشف عن الجدران المظلمة والصدئة بالداخل. تحولت بلاط السيراميك الأبيض تحت قدميه إلى أرضيات أسمنتية قذرة بسرعة مرئية للعين المجردة. الطعام على طاولات الطعام على كلا الجانبين فاسد ، يزحف بالديدان ، ثم ينظر إلى إزالة لون الدرج ، والأعمدة مطلية ، وهي مليئة بالألوان المتداعية.

امتلأ طرف الأنف برائحة محترقة كريهة ، ولم يستطع الناس من حوله تحملها ، لذلك غطوا وجوههم وسعلوا.

نظرت شيا هانغ حولها بحثا عن شخصية بيلينغ ، ورآها أخيرا خلف الطاولة في مكان ليس بعيدا ، ولم تستطع الاهتمام بها. ركض شيا هانغ إلى بيلينغ في عجلة من امرنا.

لم يكن بيلينغ ، الذي كان لا يزال خائفا ، خائفا من أي شيء منذ اللحظة التي رأى فيها شخصية شيا هانغ. أضاءت عيناه حتى انه تعثر أمامه.

قطعت.

الضوء على.

استمرت الأضواء الخافتة في الوميض ، وفي تناوب الضوء والظلام ، يمكن للجميع رؤية البيئة بوضوح.

هذا مصنع ، على الطراز المعماري لعقود مضت ، الآلات تطن ، وأكثر من عشرة عمال يتعرقون ويقومون بعملهم.

هذا الوضع أخاف مجموعة من الناس ، وحتى المعلم أظهر تعبيرا لا يصدق. كانوا خائفين جدا للرد. عندما ردت أدمغتهم ، كانت القاعة مليئة بالبكاء والصراخ.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن