30

386 44 8
                                    

ضغطت أصابع فو يون شين الخمسة بقوة ، وعكست عيناها الشبيهة بالمجرة وجهها.

مع اقترابها ، أصبحت الرائحة الغريبة على جسدها أقوى ، ولم يستطع فو يون شين مساعدة الإغراء ، لذلك لم يستطع تحمل التمسك بها.

مع اقترابه ، أصبح تعبير شي مو خائفا أكثر فأكثر. هو this...is شيء ما سيحدث? في الوقت نفسه ، سمعت صوت النظام.

[مبروك للمضيف لتحقيق تاريخ عمياء الجلد ، ومكافأة الأخ بقيمة س 1000 ، وسوف تكون قادرة على بدء مهمة الأخ المتقدم مع 3000 آخر. ]

هاه?

تاريخ عمياء الجلد?

هل لا يزال بإمكان الإخوة الذهاب في مواعيد عمياء? أعاد قيمة 1000 الإخوة? تاريخ واحد أعمى الجلد هو 1000 ، وتلك عشر مرات هي 10000. يمكنك إكمال بضع مئات من المهام! يمكنك العودة إلى ديارهم! مجرد كسب ذلك! !

قالوا جميعا إنه كان رائعا أن تموت لفترة من الوقت ، وكان من الرائع دائما أن تموت لفترة من الوقت. توقف قلبها عن النبض ولم تصاب بالذعر. تغير تعبيرها وأصبحت هادئة للغاية وهادئة. انفصل شي مو عن يد فو يون شين ، وسحب سلسلة سرواله في عينيه الحائرتين ، وجلس القرفصاء أمام الشاب ، وكانت روحها قوية: "تعال ، أنا مستعد ، واجهني! لا تشفق علي! "

بالنظر إلى شيمو الوقح ، شعر فو يون شين أن آرائه الثلاثة بأكملها قد تعرضت لتحدي شديد.

كان تعبيره معقدا ، وتغير التعبير على وجهه وتغير. رفع قدمه وركل شي مو مباشرة: "اخرج. "

"الأخ الصغير ، ما الأمر معك. "خفض شي مو صوته, منتصرا," هل تثبط?" "

عبس فو يون شين بشكل كئيب: "اخرج. "

لفة فقط.

تراجع شي مو ما إلى سريره.

بالتأكيد ، لا يمكنك التعامل مع هذا النوع من الأشخاص ذوي البشرة الرقيقة. إنه وقح ، وعليك أن تكون أكثر وقحا منه.

في جوف الليل ، نظر شي مو إلى الشاب المجاور له ، وابتسم بمرارة ، وتنهد: "آه ، إنه ممل للغاية ، أريد أن آخذ لقطة. "

"......"

"...اخرج! "

حطم الشاب الوسادة مباشرة على وجه شي مو.

خوفا من أن تغضب فو يون شين منها ، أغلق شي مو فمه.

خلال التمرين الصباحي في اليوم التالي ، أثناء الجري حول الملعب ، رأى شي مو زوجين في منتصف العمر قادمين من خارج المدرسة. لم يمض وقت طويل بعد ذلك ، تبعه سو تيانلي مع حقيبة مدرسية على ظهره. رفع رأسه ببطء ، وكان وجهه غاضبا ، وكانت عيناه قاتمة.

"سمعت أن سو تيانلي قد انتقلت وغادرت. "

بجانبه ، كان زملاء الخب يتحدثون.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن