102

183 18 0
                                    


عاد ، وأعاد امتلاك الابنة ، وجلب سوء الحظ للعائلة مرة أخرى.

كان شي مو يسير بخطى أقرب ، يجلس القرفصاء ، ويمسك وجه والدة شي بكلتا يديه. كانت ثلاث نقاط متشابهة. رأت شي مو نفسها في عينيها ، قاتمة وهادئة ، مع وميض الضوء الأحمر في عينيها.

"قلت إنني شيء شرير ، ثم سأريك ما هو الشيء الشرير..."

فتحت شفتيها ورددت لعنة الروحانية الأكثر شراسة لقبيلة لي. في لحظة ، كان كل شيء صامتا ، وكانت السماء باردة. ارتجف شي رونغ وشي رونغ من البرد. عانقوا بعضهم البعض بإحكام واختبأوا بالقرب من الزاوية. في هذه اللحظة ، شعر شي رونغ بشخص ما ينفخ نفسا باردا في أذنه.

أدارت رأسها ببطء ، وكان وجهها المظلم والبشع في متناول اليد ، بدون عيون ، وكان فمها الأسود الكبير يشغل ثلثي وجهها. فتح فمه ، وكان هناك وجه طفل في عمق حلقه ، يضحكون عليها.

صرخ شي رونغ وانكمش بلا حول ولا قوة في ذراعي والدة شي في رعب.

زحفت أرواح الجحيم الشريرة من أقدامها واحدة تلو الأخرى بلعنة الروحانية ، واقتربوا من شي رونغ وشي ما. مع كل نفس عميق ، سوف يتقلص عمرهم بمقدار نقطة واحدة ، وسيعانون من سوء المعاملة والمعاناة اللاإنسانية.

"شيمو, أنا أمك, كيف يمكنك علاج لي مثل هذا? ! ! "كانت شي مو محصورة بين الجدران ، وتحول جزء من الجلد على وجهها إلى اللون الأسود. حدقت ، كما لو كانت تمزق شي مو إلى أشلاء.

أغلق شي مو عينيه واستمر في الهتاف.

كافحت شي رونغ للصعود إلى قدمي شيمو ، وسحب ساقيها بنطلون والتسول بمرارة، "كنت مخطئا ، شيمو ، كنت مخطئا ، من فضلك دعهم يذهبون ، دع هذه الأشياء تغادر ، لقد آذيت كثيرا...وو ، أنا حقا يصب بأذى..."كانت خائفة حقا. كانت هذه الأشياء تجعل يشتكي باستمرار ، مما يجعل رأسها ينفجر. شعرت أن روحها وجسدها يتم سحبها من قبل هذه الأرواح الشريرة. يؤلم ، تؤلم الأطراف مرة أخرى ، وتؤلم الأعضاء الداخلية مرة أخرى. إنه يؤلم كثيرا لدرجة أنه من الصعب التفكير ، وأكثر من ذلك. ما هو مرعب هو وجوههم ، قبيحة ، مشوهة ، ونضح رائحة كريهة.

توقفت شي مو ، وفتحت عينيها ، وابتسمت شيرونج ، التي كانت تزحف ببرود تحتها وتبكي باستمرار ، اجتاحت عيناها وجه شيرونج ، وجسد شيرونج ، وتوقفت أخيرا في حضنها ، وابتسمت ، وكانت عيناها في الواقع تتمتع بسحر الروح.:

"أنت يؤذيني مرتين, سواء في الساق, أليس كذلك? "

بكى شي رونغ مرة أخرى ، لكنه لم يجيب.

انحنى شي رونغ للنظر إليها ، ورفع ذقنها بأطراف أصابعها النحيلة ، وأجبرها على النظر مباشرة في عينيها ، وقال: "لطالما اعتقدت أنك مجرد طفل أفسده الكبار ، لذلك كنت متسامحا ومتسامحا في كل مكان. حتى لو دفعتني إلى أسفل الدرج ، أعتقد أنك مجرد متهور وجاهل. ولكن اليوم ، وجدت أن يتم كسر لك ، يتم كسر شعبك ، يتم كسر قلبك ، وكنت الاشمئزاز لي للغاية. "

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن