22

369 42 3
                                    

بعد يومين من الاستجمام ، شفيت الحساسية على وجه شي مو أخيرا وعادت إلى بياضها الأصلي وحنانها.

لا أعرف ما إذا كان هذا هو سبب أكل الأشباح أو الحليب الذي نجح. وجدت شي مو أن ارتفاعها قد نما بمقدار سنتيمترين ، ليس كثيرا ، لكنه جعلها راضية أيضا. قررت الانتظار للحصول على نقطة أعلى والتغيير إلى تان تان مزيف مرة أخرى. وقالت فو يون شين من المقاطعة إنها صغيرة. بالمناسبة ، والعثور على وسيلة لجعل اثنين من البيض وهمية. في حال ضربها شخص ما ووجد أنه لا يوجد بيض ودجاج, أليست هذه حكاية في العالم?

كان الفصل الأخير بعد ظهر الأربعاء هو فصل التربية البدنية. تم أخذ الفصول الثلاثة معا. بالإضافة إلى الدرجة 15 من السنة الثانية ، كانت هناك أيضا الدرجة الأولى والدرجة الأولى من السنة العليا ، وكلها بقيادة لاو هوانغ وحدها. كان فصل لاو هوانغ سهلا ، لكن الأولاد كانوا خائفين منه قليلا ، لكن الفتيات أحبن المزاح مع لاو هوانغ. كان طويل القامة وروح الدعابة. إذا قام صبي بتخويف زميلة في الفصل ، فسيكون لاو هوانغ أول من يغضب.

على الرغم من أن لاو هوانغ شخص جيد ، إلا أن الفصل 15 لا يحب دروس التربية البدنية كثيرا. لا يوجد سبب آخر ، فهو لا يريد أن يكون مع فئتين.

تنقسم فصول مدرسة ينغنان الثانوية المرفقة للغاية. الطبقة الأولى تميز ضد الطبقة الثانية والطبقة الثانية تميز ضد الطبقة الثالثة. الطبقة 15 ، التي تقع في أسفل السلسلة الغذائية ، هي موضوع التمييز في الصف بأكمله. هم عنيدون ، مبتذلون ، خام ، ولديهم القليل من الثقافة. حتى لو كنت تقاتل من أجل عائلتك ، فلا يمكنك القتال من أجل الدرجة الأولى من كبار الشخصيات. خاصة وأن فو يون شين انتقل من فو يون شين ، فإن أولئك الذين يبلغون من العمر بضع سنوات نظروا إلى الفصل 15 أكثر.

لذلك ، يكره الفصل 15 فصل التربية البدنية كثيرا ، مما يعني أنه يتعين عليهم مواجهة استبعاد وسخرية فئتين ، وبالتالي ، فإنهم يكرهون فو يون شين أكثر من ذلك.

في بداية الدورة ، وقف الفصل في طابور للقيام بتمارين الإحماء.

من أجل رعاية شي مو ، رتبتها لاو هوانغ خصيصا في الصف الأول من الفريق ، والذي كان لافتا للنظر للغاية.

الفئة 15 تقف في الوسط ، بجانب الفئة 11 على اليسار ، والفئة 21 على اليمين.

الأطفال غير مهتمين بالتمارين الرياضية ، وهم يقومون بها واحدة تلو الأخرى ، ولا يمكنهم رفع معنوياتهم. فقط شي مو فعل ذلك بجدية ، وكانت تحركاته جامدة ، وكانت هناك أنماط ، ولم يستطع اختيار أي مشاكل. إنها تعلم أن لياقتها البدنية الحالية قصيرة ورقيقة للغاية ، وأن القيام ببعض برامج التدريب الصعبة قد يجهد عضلاتها. على العكس من ذلك ، فإن هذا النوع من التمارين الرياضية البسيطة يمكن أن يجعلها تكبر بسرعة.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن