94

208 26 0
                                    


تعافى شي رونغ ونهض من الأرض ، وسار إلى جانب شي لي بعيون حمراء واشتكى: "أخي ، إنها تريد قتلي! رأيت ذلك ، وقالت انها تريد قتلي! ! "

كانت عيون شي لي باردة ، مثل الصقيع البارد في الشتاء ، قال: "إنه يستحق ذلك. "

فاجأ شي رونغ.

منذ أن اعتقدت شي رونغ خطأ أن شي لي ستقتلها في المرة الأخيرة وأغلقته خارج الباب ، من الواضح أن العلاقة بين الإخوة والأخوات قد تغيرت ، وأصبح شي لي مغتربا عنها.

عادة ما تكون شي لي غير متحمسة للغاية ، فهي صامتة ، وتبدو مهجورة للجميع ، ولكن عندما تعاني من المظالم مرة أخرى ، ستظل تقف أمامها ، وعندما تحرجها الجدة ، ستتحدث أيضا نيابة عنها ، ولكن الآن...لقد تغير كل شيء.

لا تقل أي شيء ، حتى لو كان الأمر على ما يرام ، لا تريد شي لي التحدث معها بعد الآن ، وتعاملها بلا مبالاة كغريبة.

ارتجف أنف شي رونغ ، وكادت الدموع لا تمنع السقوط. قاومت الحزن في قلبها واختنقت: "شقيق, لديها سكين, لماذا لا تشير إلي?"هل تريد لها أن تقتلني? ! "

ألقى شي لي المشروب البارد الذي تم إخراجه للتو من الثلاجة في ذراعي شي مو ، وجلس على الأريكة. لم تحب أن تنظر إليها بعيون ، ولم تترك سوى الكلمات الباردة:"الأولى رخيصة." "

تحول وجه شي رونغ إلى اللون الأبيض.

"شياو لى, كيف تتحدث? "لم تكن والدتي تعرف متى أتت من الخارج ، لكنها سمعت هذه الجملة ، عبس ، ووضعت حقيبة يدها على الطاولة. كما انها غريبة جدا. منذ إصابتها في المرة الأخيرة ، خضع مزاج شي لي لتغييرات طفيفة. تبدو تماما مثل شي مو عندما تكون عنيدة ، مما يزعجها. الآن هي أكثر استياء عندما تسمع ابنها حسن التصرف والأنيق الشتائم. .

تماما كما كانت تفكر في هذا ، لاحظت والدة شي شي مو على الأريكة. لم تتعرف على هذا على أنه ابنتها في لمحة. نظرت حولها وشعرت بأنها مألوفة. عندما التقت تلك العيون زهر الخوخ ، تغير وجهها وتغيرت مرة أخرى.

بعد أن أدركت مشاعر والدتها المتقلبة في ذلك الوقت ، كانت زوايا شفاه شي مو ملتوية ، وضيقت عيناها بصوت ضعيف ، واستمرت في قراءة الرواية.

أرادت شي رونغ العثور على داعم وركضت إلى والدتها وهي تبكي: "أمي ، شي مو تريد أن تؤذيني ، إنها تريد قتلي بسكين!" "

بإصبع من يده ، عكست سكين الفاكهة الملقاة على الأرض ضوءا باردا قليلا.

غرق وجه الأم شي ، وذهبت مباشرة إلى الشفق ، متعالية ، وأصابع قدميها عالية: "اخرج. "

انحنى شي مو على الأريكة الناعمة ، وعيناه كسلان: "اسأل ابنك ، هل أريد قتل ابنتك، أو هل تريد ابنتك قتلي، تسأل بسرعة. "

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن