101

173 18 0
                                    


دمى الرماية هي نوع من تقنية السحر. رأت شي مو ذلك في دراما القتال في القصر ، لكنها لم تتوقع أنه في هذا المجتمع التكنولوجي الحديث ، سيحدث لها هذا النوع من السحر.

لقد تحملت الألم وعبثت بالهاتف بأطراف أصابعها أمامها ، وأغلقت عينيها ، وضغطت على صوتها وقالت: "أنا بخير ، أنت تعتني بلينغ لينغ. "

علق شي مو الهاتف على عجل ، خوفا من أن يسمع شيا معلقا على الطرف الآخر من الهاتف شيئا خاطئا.

أرادت النهوض من الأرض ، لكنها لم تستطع التحرك.

جاء صوت خطى من الخارج ، من بعيد وقريب ، كافحت لدعم رقبتها ، وحيث كانت رؤيتها غير واضحة ، كانت فو يون شين تسير ببطء نحوها.

كانت غرفة المعيشة مليئة برائحة الدم. عندما رأى شيمو ، الذي كان مستلقيا على الأرض مع تلف قميصه ومغطى بالندبات ، شد تلاميذ الصبي فجأة ، وألقى بأشياءه في ثلاث خطوات ودهس لمساعدة شيمو في خطوتين.

"فو يون شين ، لقد عدت..."كانت مثل حشرة تجول ، تلهث لأنفاسها الأخيرة.

"هم. "رد فو يون شين ، ورفع الهاتف بأطراف أصابعه الجميلة وأدخل رقم الطوارئ.

رفعت شي مو يدها لتمسك عظم يده ، وانفجرت نار ساخنة في عينيها. قالت ، صوتها غبي وهادئ: "أعدني إلى منزل شي. "

غرقت عيون فو يون شين ، ووضع هاتفه المحمول دون أن يقول أي شيء ، وخرج معها على ظهره.

كان الغسق خارج المنزل دافئا جدا ، وكانت شجرة الجراد عند الباب صفراء مع ورقة.

وصل الخريف.

كانت مستلقية على ظهره ، وأنفاس الشاب جعلها تشعر بالراحة. عانق شي مو رقبة فو يون شين بإحكام بكلتا ذراعيه ، ودفن في مقبس كتفه وامتص بشراهة الطعم الذي ينتمي إليه. كان الجرح مؤلما للغاية ، وظل القلب يسحب ، حزينا لدرجة أنه كان خدرا ، ولا يمكن ذرف قطرة من الدموع عندما كان حزينا.

"فو يون شين ، يريدونني أن أموت "" لم يستطع شي مو أن يفهم. كانوا أقارب الدم. لماذا فعلوا هذا? من الواضح أنها تخلصت من العلاقة مع تلك العائلة ، ومن الواضح أنها لم ترغب في متابعتها ، ولكن نتيجة لذلك ، أصبحت مبادرتها للهروب جبانة وأصبحت سبب ضررها الوحشي.

عض شي مو شفته ، كاد يعض جلده.

عندما وصل إلى منزل شي قريبا ، تم لف قطعة قماش سوداء حول الباب ، ووضعت عدة أكاليل من الزهور بالداخل. نظر شي مو إلى المنزل دون أدنى تعبير على وجهه.

أنزلها فو يون شين ، وعندما كان على وشك مساعدتها ، مد شي مو يده لمنعه: "أنت تنتظرني هنا ، سأدخل بنفسي. "

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن