39

298 36 3
                                    


"اخرج من هنا! "

عندما صدم ، نظر الأبرياء تشو تشى وفو يون شين بعيدا ، واتخذ فو يون شين ، الذي كان يقرص إصبع الأوركيد ، الموقف الذي كان ينتمي في الأصل إلى تشو تشى بطريقة كريمة. انحنى صدره عن قرب ، مع سحر عائلة ابنته في عينيه.

أمسك فو يون شين خديه بيد واحدة ، معجبا بوجه شي مو مثل الإعجاب بشيء فاخر للغاية. نظر إلى اليسار واليمين ، نظر لأعلى ولأسفل ، وكان الرضا في عينيه قويا جدا.

كان شي مو يحدق في ثلم في قلبه ، ونأى بنفسه عنه ببطء.

"شيمو, هل تعتقد يون يون تبدو جيدة? "

يون...يون يون?

كاد شي مو أن يعلق حلقه باللعاب.

ربت تشو تشى على مؤخرته ووقف ، وسحب فو يون شين: "هل أنت بخير? التسمم الكحولي? "

كانت يد تشو تشى قوية لدرجة أنه سحب خط العنق مباشرة تحت كتفيه. عند النظر إلى الكتفين المستديرين المكشوفين ، صرخ فو يون شين ، وحمى كتفيه على عجل ، واحمر خجلا وصفعه ، "آه ، إنه وقح! ماذا تفعل للآخرين! "

كان تشو يان مرتبكا بعض الشيء.

صرخة الفتاة الملتوية في الحلق جعلته أكثر إرباكا.

كان شي مو مرتبكا أيضا ، وأكثر خوفا.

لقد ابتلعت وبصقت ، ولم تستطع الاهتمام بمناداة النظام كثيرا: [فو يون شين, he...is شبح على الجزء العلوي من جسده? ]

ظهر النظام بسرعة: [لا بأس، إنها مجرد شخصية منقسمة. ]

الشخصية... انقسام الشخصية? ? ? ?

لا يزال بخير? ? ? ?

اتسعت عيون شي مو ، وزأر داخليا: [لم تقل أبدا أنه سيكون لديه شخصية منقسمة! ]

النظام غير صبور قليلا: [أليس مجرد شخصية منقسمة, ما الذي تثير ضجة? لا تريد أن تفكر في ذلك, لا يوجد لديك أي سبب ليكون الشرير من جينجيانغ كاريكاتير? ]

هذا... قال لا اللعنة.

هذه الأيام, ليس هناك شخصية الانقسام, مرض عقلي, عيون عمياء والساقين عرجاء. إنه حقا لا يستحق أن يكون بطل الرواية والروايات الهزلية ، ناهيك عن رئيسه الأكثر روعة في الدراما بأكملها. بشكل غير متوقع ، يبدو أن شخصيته الثانية فتاة......

رفع شي مو حاجبيه. بمجرد أن قبل هذا الإعداد ، شعر فجأة بالحيوية.

قامت بتطهير حلقها ، واستقبلت "فو يون شين "للجلوس ، وسكبت لها كأسا من النبيذ:" هذا الطفل جاهل ، سأعتذر لك نيابة عنه." "

"اللعنة......"

نظر إليه شي مو ، وأصبح تشو تشى هادئا على الفور ، غير راغب في الجلوس بعيدا عن الاثنين.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن