93

214 20 0
                                    


هذا ، هذا ، هذا... هذا يبدو سريعا بعض الشيء, حق? هل سيتم توبيخك لتقبيل قاصر? ?

[دينغ! يريد فو يون شين الآن أن يكون لديه سحر الحب معك. موجه النظام: مساعدة......]

[اخرس!! ]

كان شي مو لا يزال يكافح ، لكنه كان أكثر انزعاجا من مثل هذه الفوضى من قبل النظام. بعد الصراخ في قلبه ، توقف النظام.

حدق شي مو في فو يون شين ، مفكرا في التقبيل،لكنه لم يستطع أن يخسر الكثير بقبلة.

عندما خدشت شعرها المكسور وكانت على وشك إرسال شفتيها ، لمست مكنسة المقعد المجاور لها برفق ، ونظرت إليها عمة التنظيف بصراحة: "رفعت الفتاة قدميها وجرفت بذور البطيخ. "

"......"

ذهب الجو في لحظة.

نظر الاثنان بعيدا بشكل محرج في نفس الوقت ، نهضوا وغادروا السينما.

كان الظلام تقريبا ، وكان الشارع مليئا بالناس الصاخبين. نظر شي مو سرا إلى فو يون شين. عكست عيناه النار في الشارع ، نظرة خافتة وغير مغبرة.

بالتفكير في مظهر فو يون شين المتوقع الآن ، لم يستطع شي مو تحمله. مد يده وسحب أصفاد فو يون شين ، وسأل بصوت منخفض ؛ " لماذا لا تفعل ذلك...لديك واحدة الآن?" "

فو يون شين أذهل.

كانت عيون شي مو مشرقة ، تماما مثل النجوم المعلقة في السماء ، تحرك قلبه قليلا ، وعندما كان على وشك الانحناء ، توقفت تحركاته فجأة مرة أخرى. يبدو أنني شربت فحم الكوك والفشار الآن ، ولا أعرف ما إذا كان مذاقه جيدا.......

لعق فو يون شين طرف لسانه دون وعي. صادف أنه رأى متجرا صغيرا خلف شيمو ، وميض تعبيره ، وانحنى ببطء؛ " انتظرني. "

أومأ شي مو برأسه وانتظر بهدوء على جانب الطريق.

اشترى فو يون شين صندوقا من العلكة ، خوفا من أن يكتشف شي مو حركته الصغيرة ، فتح العبوة وألقى واحدة في فمه بمجرد شرائها.

العلكة بنكهة الليمون حامضة قليلا.

مع حلول الليل ، تومض أضواء النيون.

وقف شي مو أمام الجدار المظلم للطريق وذراعيه حول يديه ، وخفض رأسه وركل الحجر الصغير تحت قدميه مكتوفي الأيدي. بعد سماع صوت خطى تقترب ، وقال انه يتطلع أكثر.

قطعت.

دعم فو يون شين الجدار بيد واحدة ، وكان هناك ازدهار في الجدار دون سابق إنذار.

فوجئ شي مو ونظر إليه.

كانت عيون الصبي تحترق ، تدحرجت تفاحة آدم لأعلى ولأسفل ، وأخذ نفسا عميقا عندما كان على وشك تقبيله.——

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن