55

247 31 0
                                    


بالنظر إلى شي مو بوجه غاضب ، أصبح تعبير ليو يو أكثر فخرا. انحنى بالقرب من أذن شي مو وهمس بشكل استفزازي: "لأقول لك الحقيقة ، نشرت الصور في المنتدى. هل أنت غاضب جدا? "

نظر شي مو لأعلى ، مذهولا قليلا ، وتعبيره أكثر استفزازية.

عندما كان سو تيانلي هناك ، غادر هو وسو تيانلي مؤخرا ، وكان معتادا على اتباع سو تيانلي لمساعدة النمر. لقد أساء إلى الكثير من الناس في الداخل والخارج. في وقت لاحق ، انتقل سو تيانلي فجأة إلى المدرسة ، ولم يكن لديه داعم إلى جانبه. كان يتعرض للتنمر من قبل الأعداء القدامى وكبار السن كل يوم. في وقت لاحق ، اتصل بسو تيانلي. ذكر شي مو ، لذلك نقل ليو يو كل الاستياء من التعرض للتنمر إلى شي مو ، وأراد منها أن تتذوق رعب العنف.

أمس ، اختبأ تشياو تشياو في الجبل الخلفي من المدرسة للتدخين. بشكل غير متوقع ، التقى فو يون شين وشي مو الذين تخطوا الفصل فوق الحائط. لم يفوت هذه الفرصة. التقط صورة ونشرها في منتدى المدرسة. المنتدى مجهول. حتى لو أخبرت شي مو الآن ، فإنها لا تستطيع فعل أي شيء حياله ، ناهيك عن لاو هوانغ. كان الأمر صاخبا لدرجة أنه لم يكن لدى أحد الوقت للتعامل معه.

نظر إليه شي مو بصرامة.

جعلت هذه النظرة ابتسامة ليو يو تتسع: "ما الأمر, هل لديك القدرة على ضربي?" "

شد شي مو بقبضتيه وأرجح لكمة على جسر أنف الصبي ، وانثر أنبوبان من نزيف الأنف على الفور. تعرض للضرب بشكل مذهل لدرجة أنه أخذ بضع خطوات إلى الوراء ، ونظر إلى الدم المتساقط لفترة طويلة دون أن يستعيد رشده. لم يكن يتوقع أن يضرب شي مو شخصا بيديه ، ولم تكن قوته صغيرة.

اغتنمت الفرصة للاستيلاء على ملابس ليو يو وابتسمت: "هذه نتيجة فم رخيص. "

"اللعنة......"

أغضبت تلك اللكمة ليو يو ، وبعد إعطاء غمزة للصديق المجاور له ، جاء ثلاثة أو خمسة أشخاص وسحبوا شي مو بعيدا.

كان بيلينغ في عجلة من أمره ، خائفا من أن يكونوا قاسيين على شيمو ، وهرعوا للمساعدة دون التفكير في الأمر. في هذا الوقت ، اندفع زميلا الغرفة لي ويوي وتشاو زويتشن ونظرا إلى بيلينغ ، الذي كان محاطا بمجموعة من الأشخاص يهاجمونها ، وسحبها الاثنان في حالة من الذعر.

كافح كتاب الطبخ: "ماذا تفعل? دعني أذهب! "

عانق لي ويوي الصراخ بقوة وأقنع على عجل: "لينغ لينغ ، لا تتورط في هذا الأمر. لا علاقة له بك. إذا وضعت نفسك في ذلك الوقت ، فسيظل يؤذيك. يجب أن تكون مطيعا وتعود معنا." "

كان بيلينغ غير مقتنع واستمر في الصراخ: "لقد تخوفوا على شيمو! "

في الشفق الحالي ، يصرخ الجميع ويضربون فئران الشوارع ، والجميع يشاهدون. لا أحد يظهر للمساعدة. حتى الطلاب في الصف 15 لديهم تعبير ليس من شأني.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن