112

135 14 0
                                    


"إذن لن تغضب مني أولا. "عقد شي مو وجهه ، لا يشبع قليلا.

تجنبت فو يون تنفسها بعمق ، وقالت: "أنا لست غاضبا ، أنت تنزل. "

انحنت زوايا عيني شي مو ، وانقلب شيانيو ونام بجانبه.

كانت فو يون شين مثل المدفأة الصغيرة ، وكان جسدها كله دافئا ، وكانت يديها وقدميها باردتين ، ولم تستطع إلا أن تضع قدميها على كاحليه.

"ثم ستخبر تشو تشى والآخرين غدا ، وسوف تذهب إلى المدير معي بعد غد. "

تصلب جسد شي مو ، ثم تراجع عن قدميه بصمت ، وانكمش رقبته واستعد للعودة إلى سريره. ضاق فو يون شين عينيه وأمسك به ، وكانت لهجته شديدة للغاية، "لماذا، لا تذهب?" "

ابتسم شي مو مرتين بجفاف: "لا أستطيع ، لا أستطيع الانتظار أكثر من ذلك..."قبل الانتهاء من هذه الكلمة ، سحبتها فو يون شين إلى السرير بمعصم قوي.

قام الشاب بتخويف جسده ، وسجن شي مو بإحكام.

في الظلام, كان ضيق في التنفس, " شيمو, اخبرني بجدية, ألا تحبني على الإطلاق?" "

"...ليس لدي واحدة. "

انحنى في أذنها: "إذا كنت قد أغريتني حقا ، فلن تفعل هذا. "

كان فو يون شين وحيدا وخائفا. كل ما لديه الآن أحضره له شي مو. حتى لو لم يكن لديها سبق الإصرار ، فسوف يتعرف عليه. طالما أنها لم تغادر ، ولم تغادر ، ولم تختف ، يمكنها قبول ذلك بغض النظر عن هدفها.

لكن كل هذا كان ما كان يعتقده.

كان يحب شيمو كثيرا ، لكنه لم يستطع رؤية أدنى حقيقة في عينيها.

لقد بذل قصارى جهده ليكون لطيفا معها ، لكنها كانت مخدرة ومطيعة وخدرة ومهتم ، كما لو كانت تقوم بمهمة ، ولم يكن هناك صدق فيها.

الحب الذي لا يمكن الرد عليه أمر محزن للغاية.

ترك فو يون شين يده ببطء ، وتدلت رموشه الطويلة ، وطاردت شفتيه بعناد. فوجئ شي مو وعانقه على عجل، " فو يون شين ، لن تبكي ، هل أنت?"لا تبكي ، عندما تبكي... عندما تبكي ، أريد أن أبكي أيضا..."

عانى فو يون شين من الانزعاج في قلبه ، وصرير أسنانه وركلها مرة أخرى: "أنت تبكي ضرطة. "

"أنا ، أنا ، أنا... لدي آلام في المعدة. "غطى شي مو عينيه وبكى حقا ، وبكى النمر في البكاء.

كان تعبير فو يون شين مذهولا قليلا ، وكان رد فعل أطرافه متقدما بخطوة على دماغه. عانق شي مو بإحكام ، وضغط راحتيه الساخنة على بطنها البارد ، وكان صوته لا يزال مهجورا، لكنه كان ألطف بكثير :" أنت تستحق ذلك ، دعك تأكل وجبات خفيفة." "

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن