117

114 14 1
                                    


هناك الكثير من الناس الذين يكرهونه ، وهناك الكثير من الناس الذين يكرهونه. عندما يظهر شخص أمامك بغض النظر عن الماضي ويقول إنه يحب ذلك ، فإن العالم الشاحب له لون ، والقلب الصلب لديه ضعف.

لم يكن فو يون شين شخصا قويا أبدا. قلبه مليء بالقلق والخجل. حتى لو كان شي مو في متناول يده ، فهو خائف ، خائف من أن تكون صامتة كما كانت عندما جاءت وغادرت.

لمس شي مو حواجب الشاب العابسة: "لماذا ما زلت تعتقد ذلك. "

ابتسم فو يون شين بهدوء: "شيمو ، إذا كنت حقا إحدى مهامك في هذه العوالم الثلاثة آلاف ، يمكنك أن تعدني بعدم إكمال هذه المهمة أبدا ، حسنا? "

وقالت انها وضعت أصابعها أسفل, أغلقت عينيها وقبلت شفتيه.

لم تكن هناك حركة إضافية ، مجرد تسليم بسيط بأربعة شفاه ، أرادت منه أن يشعر بدرجة حرارة جسمها ويشعر بمشاعرها الداخلية.

"عندما نصل إلى سن الرشد ونذهب إلى الكلية ، سنتزوج. "تومض عيناها بجدية" ، أصبح الجو في جسدي أضعف ، والآن أصبحت قوتي حوالي ثلاثة أضعاف قوتهم ، لذلك يمكننا إنجاب طفل. إذا كنت تحب صبيا ، يمكنك الحصول على صبي. إذا كنت تحب فتاة ، فأنت بحاجة إلى فتاة. إذا كنت تحب فتاة ، فنحن بحاجة إلى اثنين. أوه ، بالمناسبة ، لم يتم سداد 100000 يوان التي قدمها لي والد تشو تشى في المرة الأخيرة ، والآن لا أجرؤ على سدادها ، لذلك أريد شراء منزل الفناء أولا ، وبعد عامين ، سيكون والدي مستقرا عاطفيا ، وبعد ذلك يمكنك دفع المال. يمكنك العيش معي..."

"إذا كنت تدرس علوم الكمبيوتر في الكلية ، فسأكون معك. إذا كان لدينا ما يكفي من الأموال ، يمكننا أن نبدأ شركة برمجيات معا وندعو لاو شيا والآخرين. إذا...إذا طردتني المدرسة هذه المرة ، فسأكسب المال أولا لمدة عام ، وسأكرره في العام المقبل. ، سوف نتزوج عندما يحين الوقت. "

تحدث شي مو كثيرا ، وتحدث أيضا كثيرا من الجنوب إلى الشمال.

لم تتحدث فو يون شين من البداية إلى النهاية ، فقط استمعت إليها بمفردها.

عض شي مو شفته ونظر إليه بحذر: "فو يون شين ، هل ستكون مرتاحا عندما أقول هذا? "

زوايا عينيه انحنى وهمس بصوت منخفض.

خدش شي مو رأسه ، محزن قليلا: "أنا... أنا في الواقع أريد فقط أن أكون أخا معك ، وإلا فلن أكون مزعجا للغاية. "

عبس: "هم? "

غير شي مو كلماته على عجل: "أعني أن الوضع الحالي مزعج ، وليس أنك مزعج ، لا تفهموني خطأ. "

تحول وجه الشاب أخيرا إلى غائم وواضح.

تماما كما تنفس شي مو الصعداء ، قام فو يون شين بضرب وجهها بيده الدافئة الكبيرة ، وانزلقت أطراف أصابعه إلى زوايا شفتيه ، واقترب رأسه قليلا من شي مو. عندما رأى أنه على وشك التقبيل ، تم فتح باب المهجع فجأة بقوة ، وجاء صوت تشو تشى العالي في نفس الوقت.:

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن