46

275 35 0
                                    


بمجرد بدء الفصل يوم الاثنين ، تم استدعاء شي مو إلى الغرفة الرياضية.

كان لاو هوانغ يحزم المعدات بالداخل ، وكانت الأرضية لامعة.

سماع خطى ، همهمة لاو هوانغ ووضع الممسحة في الزاوية، "لقد كنا نتدرب هنا خلال الأسابيع القليلة الماضية ، سيأتي بيلينغ على الفور ، تنتظر. "

بمجرد أن انتهى من الكلام ، اقتربت خطى.

نظر شي مو إلى الوراء ورأى عيون الفتاة الصغيرة مذهولة.

"عفوا. "غطت فمها وصرخت ، اتسعت عيون شينغير" ، من وقت لآخر...من وقت لآخر." "

مع آذان حمراء ، رد الفعل لطيف.

تابعت شي مو شفتيها وابتسمت: "اسمي شي مو ، وليس شي مو. "

تراجعت بهرنغ ، قلبه وخز مع القلق.

جعل مظهرها ابتسامة شي مو تتعمق, " ألا تعرف أن تشارك معي?" "

هز بيلينج رأسه ، واكتسحت أطراف شعره على خديه العادلين، "اعتقدت أن شيمو الكبير لن يشارك بالتأكيد في مثل هذه المنافسة التي لا معنى لها. "

جاءت للمشاركة بحتة لأنها أجبرت على أن تكون عاجزة. كان لا بد من اختيار فتاة من الفصل الأول للمشاركة ، لكن معظم الناس اختبأوا عندما علموا أن شريكها كان صبيا من الفصل الخامس عشر. الى جانب, بث مسابقات الجمباز غبي حقا......

نظرا لأنهم لم يكونوا سعداء ، اقترح المعلم التصويت للانتخابات. حصل بيلنج على أكبر عدد من الأصوات وكان عليه المشاركة كملاذ أخير. لم أكن أتوقع أن نعمة مقنعة والمعبود حصلت معا.

سعيد.

سعيد.

ميزيزي.

"المعلم هوانغ ، دعونا نفعل أول مجموعة من الجمباز الراديو. "أظهر بيلينغ اثنين من أسنان النمر الصغيرة مع عيون إيجابية.

فكر لاو هوانغ لفترة من الوقت ، "إذا لم نصنع حيلا ، فسنرقص المجموعة التاسعة. "

فكر شي مو لفترة في رأسه. يبدو أن المجموعة التاسعة من الجمباز الإذاعي قد تم تقديمها في عام 2011. لقد تخطوها في ذلك الوقت, لكن...كانت الحركات سخيفة بعض الشيء.

"يا رفاق تفعل ذلك أولا وتبين لي. "

قام لاو هوانغ بتشغيل الموسيقى وجلس على الجانب وشاهد.

نظر بيلينغ إلى شي مو بعناية ، ووقف بجانبها بخجل.

ذكرها الصوت المألوف للموسيقى بأن المهرجان التحضيري كان قائما. انها تقويمها جسدها ونظرت إلى الأمام ، ملزمة للخروج من تأثير مسيرة المتطوعين. بالنظر إلى أن" الإله الذكر " كان جادا للغاية ، لم يجرؤ بيلينغ على عدم أخذ الأمر على محمل الجد ، وتعلم منها بطريقة مماثلة.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن