28

332 47 3
                                    

علق رأس الشبح ، وكانت هالته وحيدة للغاية.

كان شي مو غير صبور ، وركل ركبتيه بأصابع قدميه: "تحدث. "

"hard من الصعب القول. "

"من الصعب جدا أن أقول? "

خدش رأسه وتلعثم: "أنا وأوجاوا في علاقة. لم أكن اغتصابه. نحن الاثنان في حالة حب مع بعضنا البعض. "

تم الخلط بين تعبير تشو تشى: "ماذا عن الشائعات في المدرسة? "

تنهد الشبح ، وأنت قلت ماضيه.

اسمه لو فنغ. كان يعيش في عنبر لثلاثة أشخاص. في ذلك الوقت ، كانت مدرسة ينغنان الثانوية الملحقة أقل سخاء بكثير مما هي عليه الآن. كانت مجرد مدرسة متوسطة مغلقة عادية. كان هناك شخصان فقط في المهجع ، هو وأوجاوا. في حين الحصول على طول, بدأوا علاقة. بعد فترة وجيزة من تخرجه من المدرسة الثانوية ، أرسل له لو فنغ دعوة من جامعة معروفة بسبب دراسته الجيدة. أما بالنسبة لأوجاوا ، فقد كانت درجاته فقيرة وكسولة. تشير التقديرات إلى أنه بالكاد كان قادرا على الحصول على ثلاثة كتب.

عندما علم أوجاوا أنه سيغادر ، بدأ يصدر ضوضاء ، على أمل أن يستمر في العيش معه في هذه المدينة.

لم يستطع لو فنغ تحمل أن يكون عاشقا ، لكنه لم يرغب في التخلي عن أوجاوا. بعد التفكير في الامر وحده لمدة ثلاثة أيام, وقال انه قرر البقاء, but...it كان متأخرا جدا.

نشر العشاق الذين كرهوا بعضهم البعض بسبب الحب منشورات في المنتدى ، أخبروا اللجنة الرباعية أن لو فنغ اعتدى عليهم جنسيا. تسبب الحادث في الكثير من الضوضاء. ذكرت وسائل الإعلام ومحطات التلفزيون والصحف والعناوين الرئيسية عن اغتصاب زملاء السكن من قبل الطلاب من نفس الجنس.

كان لو فنغ في الأصل ابن الجنة الفخور ، ولكن بين عشية وضحاها ، سقط في المستنقع ولم ينقلب أبدا.

نتيجة لذلك ، قفز لو فنغ من السطح في اليوم الذي التقى فيه الاثنان.

كان يعرفه في ألمع يوم ربيعي ، وتوفي في نفس اليوم في ليلة ممطرة باردة وباردة.

تشو تشى انفجرت تقريبا مع الغضب بعد الاستماع إليها, وقال مع السخط الصالحين: "ثم أين هو الآن? "

"لقد غيرت مدينتي وغيرت اسمي واستمرت في العيش. "كان وجه لو فنغ لا يعرف الخوف ، الذي رأى بالفعل من خلال الغبار الأحمر ،" سمعت أنه متزوج ولديه أطفال." "

عبس فو يون: "ماذا عن والديك? "

عند الحديث عن تلك الأحداث الماضية ، لم يظهر وجهه حزنا أبدا ، ولكن عندما ذكر فو يون شين والديه ، أصبح تعبير لو فنغ عاجزا على الفور ، وكان يرتجف ، ولم يستطع حتى ذرف دمعة.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن