12

407 50 2
                                    

في هذا الوقت ، كان تشو تشى متحجرا بالفعل.

أدار الشبح الأنثوي رأسها ببطء ، ومن خلال ضوء القمر البارد ، سحبت زوايا فمها وابتسمت بغرابة على عدد قليل من الناس ، "همسة...رش..."

كان الصوت الذي أدلت به مشابها لبوابة حديدية صدئة ، وكانت فروة رأسها مخدرة وكانت قشعريرة في جميع أنحاء جسدها.

"هي هي هي... ما الذي تتحدث عنه? "بالدموع في زوايا عيني تشو تشى ، أراد فقط أن يجد مكانا للاختباء ، ولم يهتم بفقدان ماء الوجه. ركض خلف فو يون شين والتزم بإخفاء نفسه.

من النادر أن فو يون شين لم يدفع تشو تشى بعيدا هذه المرة.

كانت الذبحة الصدرية لشيمو شديدة ، وظلت الدودة الساحرة تكافح من أجل إصدار صوت ساحر. أغلقت عينيها وتأملت في تعويذة تشينغشين التي أعطاها لها جدها.

نظر فو يون شين إلى الجانب ، وعندما ألقى لمحة عن الشفق الملتوي على الأرض ، تعمقت عيناه تدريجيا.

"فو يون شين ، هي... يبدو أنها قادمة, وو, ماذا ستفعل بحق الجحيم!" "

أخذ تشو تشى يد فو يون شين بإحكام, والقوة المفرطة جعلت فو يون شين عبس بشكل غير مريح, و قال ," هل تريد مشاهدتي أرقص?" "

وكان تشو تشى صرخ بالفعل: "عندما الجحيم هو هذا? ما زلت أخبرت لاو تزو أنه لا يوجد شيء ، نادرا ما يشاهدك الجحيم ترقص! قلت للتو هناك أشباح هنا! هناك ريشة دوامة تحلق شبح! ! "

بدا فو يون شين يتنهد: "قالت ذلك. "

الناس لديهم كلمات ، والأشباح لديهم كلمات.

لا يمكن للأشباح أن تدخل الإنسانية ، ولا يستطيع الناس الاستماع إلى الأشباح. ومع ذلك ، هناك نوع من الأشخاص في هذا العالم هو الأكثر خصوصية. يمكنهم الاستماع إلى الموتى والشكوى من الأشباح. يسمي الناس هذا السكان-همسات الجثة.

فو يون شين هو واحد منهم.

صدم تعبير تشو تشى: "أنت ، هل يمكنك فهم ما قالته...ماذا قالت?" "

"همسة......الرمال......"

اختنق صوت تشو تشى: "ماذا يعني هذا? "

فو يون شين: "قالت إنك تبدو غبيا بعض الشيء ، لذا ستكون الأول. "

فقط أنت أولا?

ماذا تقصد؟

ماذا تقصد أولا? ? !

دون إعطائه فرصة للتفكير في الأمر ، دفعه فو يون شين أمامه فجأة إلى الباب: "خذ شيمو واذهب أولا. "

يجب أن تكون هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها فو يون شين اسمها في غضون أيام قليلة.

أمسكت شي مو بصدرها ولم تستطع إلا أن تنظر لأعلى. الشاب أمامها منعت على مرأى من روح الشر بالنسبة لها. كان ظهره مستقيما ورقيقا ولكنه مليء بالخوف.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن