63

232 26 1
                                    


أصيب رأس فو يون شين أكثر. ضغط على معابده: "من طلب منها ارتداء ملابس النساء, وأين حصلت على ملابس النساء?" "

أشار إليه تشو تشى: "أنت ، تركت الأخ مو يرتديها. "

ركود تعبير فو يون شين ، وضربت جفونه بشدة. كان يعلم أنه يجب أن يكون نبيذا مزيفا يؤذي الناس ، لذلك تم كسره مرة أخرى.

"أين هي الآن? "

قال تشو تشى ،"أنا أغير الملابس في المرحاض. "

دون أن ينبس ببنت شفة ، نهض فو يون شين وغادر الغرفة الخاصة.

كان المرحاض في الممر ، يسير بخطى سريعة ، يبحث عن حجرة تلو الأخرى ، وعندما وصل إلى آخر حجرة ، فتح باب المرحاض والتقى الاثنان.

في البيئة ذات الرائحة الكريهة والرائحة التي تم رشها بمعطر الهواء ، نظرت العينان إلى بعضهما البعض بلا كلام.

عكس تلاميذ فو يون العميقة والعميقة حاجبيها.

لقد تغيرت شي مو بالفعل إلى ملابس نسائية ، مع شعر مستعار طويل مجعد ملفوف بهدوء على كتفيها ، وحواجب كثيفة وأنف مرتفع ، وعيون زهر الخوخ لامعة ، والتنورة مناسبة بشكل جيد للغاية ، مع خط الخصر النحيف ، والساقين التي تنزل مستقيمة ونحيلة.

حتى أنها وضعت على زوج من أحمر الشفاه الذكور ، والتي تعكس الضوء الساطع تحت مصباح دافئ ، كاملة وجذابة.

نظر إليها فو يون شين ، وسقط الهواء في صمت.

فجأة ، دخل شخص ما من الخارج ، وقبل أن يتاح لشي مو الوقت للتحدث ، دفعه المراهق إلى حجرة المرحاض خلف يده وأغلق الباب.

فوجئ شي مو، " فو يون شين ، ماذا تفعل?" "

فوجئت فو يون شين أيضا للحظة ، وحدقت بها بصراحة دون أن تتحدث.

في تلك اللحظة ، اعتبر شي مو فتاة.......

من الغريب أن فو يون شين لم يكره ذلك.

ربما كان من سن 12 أن أدرك فو يون شين أنه يعاني من بعض الأمراض العقلية. لم يكن يحب لمس الفتيات ، ناهيك عن الاتصال الجسدي مع الناس. في وقت لاحق ، عندما كبر ، أصبح على علم به. بدأ في التكيف عقليا لنفسه ، وخففت الحالة أخيرا. في وقت لاحق ، شاهد أفلاما مختلفة بموقف تعليمي. لم يكره ذلك ، وكان جسده يتفاعل، ولكن طالما أحضر بطل الرواية في المؤامرة إلى نفسه ، بدأ يشعر بالغثيان والاشمئزاز من الحب والزواج أكثر.

فكر فو يون بعمق، ربما يكون هذا هو الحال في هذه الحياة ، بل واعتقد أنه سيكون من الجيد أن تعيش بمفردك.

ولكن اليوم ، وتبحث في شيمو ، فكرة رائعة جدا يولد ببطء.

كانت المقصورة صغيرة ، وكان الاثنان قريبين جدا.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن