18

383 49 1
                                    

انتهى الأمر.

عضت شي مو شفتها وركضت إلى الطابق السفلي دون ارتداء حذاء. اقتربت خطى الاثنين خارج الباب. فتحت الثلاجة وأخرجت اليام ، وأخرجت بعض الفلفل الصغير ، والتقطت سكين الفاكهة على الرف ، وركضت بسرعة إلى الطابق العلوي مرة أخرى.

كان الباب قد فتح بالفعل ، وسار فو يونشين وفو يونروي واحدا تلو الآخر.

"لماذا أنت هنا, لذلك لم يكن لديك للذهاب إلى فئة البيانو بعد الآن?" "

ارتدى فو يونروي نعاله وكان صوته ناعما وواضحا: "قلت إن زملائي في الفصل أقاموا أعياد ميلادهم ، لذلك وافقت والدتي على تغيير وقت درس البيانو إلى بعد ظهر الغد. "

حواجب فو يون العميقة وعيناه الخافتتان: "ليس عليك أن تكذب. "

ابتسم بلا هوادة: "لم نر بعضنا البعض منذ العطلة الشتوية. ليس من غير القانوني بالنسبة لي أن آتي لرؤية أخي. "

نظر يو غوانغ حوله ورأى أن هناك زوجا إضافيا من الأحذية الرياضية البيضاء في خزانة الأحذية. كان الحجم صغيرا جدا ، على عكس ما كان يرتديه فو يون شين.

رفع فو يونروي حاجبيه: "هل هناك أي شخص من المنزل? "

"هم. "أجاب فو يون شين بهدوء ،" زميل." "

عند سماع الصوت ، أشرقت عينا فو يونروي ، وأصبحت ابتسامته أكثر جمالا وملفتة للنظر ، " هل كونت صداقات?" "

"ليس حقا. "أدار فو يون شين ظهره ، غير راغب في قول المزيد.

كما لو أنه لم يسمعه ، فو يونروي ثرثر: "كنت أعرف أن صديق أخي قادم ، لذلك أحضرت بعض الهدايا ، لكنني اشتريت كعكة ، لكنني لا أعرف ما إذا كان صديقك يحبها أم لا. مهلا, ماذا يحب صديقك أن يأكل? يمكنني أن أفعل شيئا يحب في حين. "

خدش فو يون شين شعره الكثيف مرتين ، عابسا بفارغ الصبر قليلا: "أين أعرف ، لسنا على دراية ببعضنا البعض. "

كان الأخوان يتحدثان في الطابق السفلي ، وأغلق شيمو الباب بإحكام في الطابق العلوي.

لقد غيرت ملابسها بالفعل ، وقميصها الواسع وبنطالها الجينز الأبيض المغسول غطى شكلها بالكامل ، وبدت وكأنها فتى نحيف في لمحة.

قام شي مو بتقشير جلد اليام ، وصرير أسنانه ، وفرك جلد اليام على وجهه ورقبته بشكل عشوائي. اليام يحتوي على المواد الكيميائية النباتية. يقال أن نصف الناس لديهم حساسية من اليام وجلد البطاطس ، ناهيك عن جلد شي مو الرقيق. على الرغم من أنه سيتم تشويهه مؤقتا ، إلا أنه أفضل من التعرف عليه من قبل فو يونروي.

في هذه اللحظة ، كان وجهها مغطى بمخاط اليام. تدريجيا ، شعرت شي مو بالحكة على وجهها. عندما نظرت في المرآة ، بدأت بشرتها الفاتحة تتحول إلى اللون الأحمر وظهر حب الشباب. مقارنة ببشرة اليام ، أصبح وجهها الآن أشبه ببشرة اليام. ابتلعت وبصقت ، وفركت جفونها بعناية مرتين. على الفور ، تضخمت جفون شي مو في جفن واحد.

الهجرة  قبل أن يسود الرئيس الكبيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن